منوعسلايد رئيسي

برغر محفز للمخاض يدفع عشرات الحوامل لزيارة مطعم للوجبات السريعة في هذه الدولة

تحدثت وسائل الإعلام الأمريكية، اليوم الأحد، عن مطعم للوجبات السريعة في مدينة إكسيلسيور، بولاية مينيسوتا الأميركية، تتهافت عليه النساء الحوامل، وذلك لتجربة طبق برغر محفز للمخاض بهدف الولادة في وقت أقرب وأسرع.

برغر محفز للمخاض ضمن مسابقة للمأكولات

وبحسب موقع “أوديتي سنترال” بدأت قصة برغر محفز للمخاض في أبريل 2019، عندما جرب الطاهي في ذلك المطعم  وصفة برغر ليشارك فيها بمسابقة مختصة بأطباق سندويش البرغر تدعى “تون سيتز باتل”.

برغر محفز للمخاض يدفع عشرات الحوامل لزيارة مطعم للوجبات السريعة في هذه الدولة
برغر محفز للمخاض يدفع عشرات الحوامل لزيارة مطعم للوجبات السريعة في هذه الدولة

وقبيل المشاركة في تلك المسابقة، قررت إحدى مالكات المطعم وتدعى كليسي كوربيرغ، أن تتذوق ذلك البرغر، لتتفاجئ بأن المخاض قد جاءها بعد 7 ساعات من تناول ذلك الطبق ولتنجب صبياً أسمته سام، علماً أنها كانت من المفترض أن تلد بعد تسعة أيام.

وبناءاً على ذلك قرر الطاهي أن يطلق على وصفته اسم “البرغر المحفز على المخاض” ليشارك في تلك المسابقة تحت ذلك المسمى ويفوز بالمركز الثالث.

البرغر المحفز على المخاض يتحول إلى طبق رئيسي

دخل ذلك الطبق قائمة الطعام الدائمة في المطعم محتفظاً بنفس الاسم، وبعد فترة قليلة تناولت امرأة حامل أخرى “البرغر المحفز” ليفاجئها المخاض بسرعة وتلد قبل الموعد المقرر.

وذكرت وسائل الإعلام أنه بعد تلك الحوادث نال المطعم شهرة كبيرة، وبدأت العديد من النساء الحوامل بزيارة ذلك المطعم على أمل الحصول على مخاض سريع وولادة سهلة.

ولاحقاً صرحت مالكة المطعم أنها كانت على حق إذ ذكر المطعم عبر صفحته في فيسبوك ” أنه جرت 23 عملية ولادة لنساء بعد وقت قليل من تناولهن “البرغر المحفز”.

مواضيع ذات صِلة : حرب البرغر الطاحنة …. سر العداء ماكدونالدز وبرغر كينج عداوة وهجوم وحملات ترويجية وأنت من تفضل؟

ويرى زوار المطعم من النساء أنه حتى وإن لم يثبت بشكل علمي علاقة ذلك البرغر بتحفيز المخاض، فإنه يبقى “طبقاً لذيذاً” يستحق عناء القدوم لتناوله.

مواضيع ذات صِلة : بريطانيا.. مشاجرة عنيفة بين 15 شاباً داخل أحد أفرع برغر كينغ

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى