أخبار العالم العربيسلايد رئيسي

بلاغ جديد يفضح تورط هيفاء وهبي ورامي عياش وبوسي في جريمة فيرمونت وحفلات الجنس الجماعية في مصر

تستكمل النيابة العامة المصرية تحقيقاتها في جريمة الاغتصاب الجماعي التي وقعت قبل 6 سنوات في فندق “فيرمونت نايل سيتي” والمعروفة إعلاميًا بـ”جريمة الفيرمونت”.

عدد كبير من الفنانين تورطوا في جريمة فيرمونت:

تقدم المحامي المصري ” احمد مهران” ببلاغ أمس الخميس، إلى النائب العام المصري يطالب فيه بضم عدد من الفنانين إلى قصة الاغتصاب الجماعي التي وقعت داخل فندق “فيرمونت نايل سيتي”، المطل على نيل القاهرة.
image

وطالب المحامي أحمد مهران، في بلاغه الذي يحمل رقم 2901 عرائض النائب العام لسنة 2020، بضم كل من الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي” والفنان المصري “تامر حسني” والفنانة “بوسي” والفنان “رامي عياش” والفنان “محمود الليثي” والراقصة “صوفينار ” إلى القضية التي أثارت الرأي العام المصري.

وقال المحامي في بلاغه إن الفنانين المذكورين مشتركين في الجريمة، وذلك لعلمهم بتنظيم تلك الحفلات من أجل زيادة عدد المشاركين فيها، وأنه يجب أن يعاقبوا وفقا للقانون.

الإثباتات المقدمة ضد الفنانين:

وتابع أحمد مهران أنه “بعد التحقق من الأدلة فإن هؤلاء يعتبروا شركاء في جرائم تنظيم حفلات جنس جماعية؛ لأنهم كانوا متواجدين على مسرح الجريمة في وقت وقوع الجريمة، وكانوا يؤدون دورا في العملية التنظيمية لارتكاب الجريمة، ومن خلال المنظمين وبالتعاون مع مدير الفندق كانوا يشتركون في حفلات غنائية وهمية”.

وذكر المحامي أنه من خلال معلومات وردت إليه من بعض العاملين في الفندق، والذين تم طردهم، “أن هؤلاء المطربين كانوا على علم ومدركين لكل ما يحدث، وأن تلك الحفلات كانت تقام لاستقطاب الفتيات والفتيان لحفلات الجنس الجماعية، وكانوا يحصلون على نسبة من تلك الحفلات”.

وأكد أحمد مهران أنهم بحسب المادة 43 من قانون العقوبات من اشترك في جريمة فعليه بعقوبتها، وهنا تصل العقوبة “الحبس الذي لا يقل عن عامين ولا يزيد عن 3 سنوات” مؤكدا أنه لديه عدد من الأدلة والبراهين والصور والفيديوهات سيقدمها خلال الفترة القادمة.

وقررت النيابة العامة المصرية، الاثنين الماضي، حبس المتهمين أحمد الجنزوري، ونازلي مصطفى كريم -ابنة نهى العمروسي- أربعة أيام على ذمة التحقيق في قضية الاعتداء الجنسي المعروفة إعلاميا باسم “قضية الفيرمونت”.

يأتي ذلك بعدما كشفت التحريات الأولية تفاصيل جديدة حول الواقعة التي تعود إلى اغتصاب إحدى الفتيات جماعيا من قبل عدد من الشباب، والتي حولت مسار القضية.

بلاغ جديد يفضح تورط هيفاء وهبي ورامي عياش وبوسي في جريمة فيرمونت
بلاغ جديد يفضح تورط هيفاء وهبي ورامي عياش وبوسي في جريمة فيرمونت

حقيقة تورط تامر حسني:

لكن مهران تراجع عن اتهام الفنان تامر حسني وقال إنه لم يكن من ضمن الفنانين الذين شاركوا في حفلات غنائية داخل فندق فيرمونت نايل سيتي.

وأضاف مهران، في بيان، أن المعلومات التي وصلته دفعته لحذف اسم الفنان تامر حسني، من عريضة الاتهام لانتفاء صلته بالموضوع، إلا أن اسمه ورد في عريضة الاتهام على سبيل الخطأ غير المقصود، متقدما بالاعتذار للفنان تامر حسني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى