منوع

فضيحة على متن طائرة أمريكية.. مضيف يثبت كاميرا تجسس داخل حمام (صور)

أفادت وسائل إعلام أمريكية، اليوم الخميس، بأن السلطات فتحت تحقيقاً بعد اكتشاف وضع أحد المضيفين كاميرا تجسس في حمام إحدى رحلات الخطوط الأمريكية.

فضيحة داخل طائرة ركاب أمريكية

وأظهرت صورة، تداولتها تلك الوسائل، الكاميرا الخفية التي يُزعم أنه تم وضعها لمراقبة فتاة تبلغ من العمر 14 عاماً خلال استخدامها الحمام.

ونقلت عن عائلة الفتاة إنه تم استهداف ابنتهم من قبل مضيف الطيران، خلال رحلة من شارلوت في ولاية نورث كارولينا إلى بوسطن.

ويبدو أنه تم تثبيت هاتف “آيفون” على غطاء المرحاض في حمام الدرجة الأولى، خصيصاً لتصوير الفتاة، وفقاً لتلك الوسائل.

6502864d423604421538998f

وقال والدها: “إنها غاضبة للغاية، مثلنا، من احتمال حدوث شيء كهذا. إنه انتهاك لخصوصيتها. أعتقد أنها كفتاة مراهقة كانت تشعر بالحرج من تصوير شيء حميمي مثل الذهاب إلى الحمام بهذه الطريقة”.

وأضاف أن ابنته كانت تنتظر في طابور الحمام الخاص بالدرجة الثانية عندما اقترب منها المضيف الثلاثيني، وأخبرها أنه لا يوجد طابور لمرحاض الدرجة الأولى، وقادها إلى هناك.

وبعد أن خرج راكب آخر من ذلك الحمام، أخبر المضيف الفتاة أنه بحاجة إلى استخدام المرحاض بسرعة لغسل يديه والتقاط القمامة. وعندما غادر، دخلت المراهقة واستخدمت الحمام، لكنها لاحظت وجود الهاتف والتقطت صورة له.

وبحسب صحيفة The Post الأمريكية، فقد استجابت شرطة ولاية ماساتشوستس للحادثة لدى هبوط الطائرة، وتولت السلطات الفيدرالية التعامل مع القضية.

ورفض مكتب التحقيقات في بوسطن ومكتب المدعي العام الأمريكي لمنطقة ماساتشوستس التعليق عن الواقعة. ولم يتم الإعلان عن أي اعتقال مرتبط بالقضية.

فيما قدم محامو العائلة لصحيفة The Post صورة لبطاقات صعودهم إلى الطائرة، والتي تتطابق مع رحلة الخطوط الجوية الأمريكية رقم 1441، التي أكدت السلطات سابقاً أنها تحقق في واقعة مشينة حصلت على متنها.

طائرة
فضيحة على متن طائرة أمريكية.. مضيف يثبت كاميرا تجسس داخل حمام (صور)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى