الشأن السوريسلايد رئيسي

عصابة من “الشبيحة” مهمتها خطف الأطفال في حلب.. ومصدر يكشف أساليبهم

كشفت مصادر خاصة لوكالة “ستيب الإخبارية” من داخل مدينة حلب، اليوم الاثنين، عن ظهور عصابة جديدة في المدينة يتبع أفرادها لميليشيات الدفاع الوطني “الشبيحة”، مهمتها خطف الأطفال في حلب وخاصة أبناء العوائل الغنية، وابتزاز ذويهم بطلب فدية مالية للإفراج عنهم.

– عصابة مختصة بـ خطف الأطفال في حلب

وفي التفاصيل، قالت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة، هديل محمد، إن عمل العصابة يتركز بشكل خاص أمام مدارس محددة، منها مدارس واقعة في حي الأنصاري شرق حلب.

فبحسب مراسلتنا أكد أهالي المنطقة، بأنه شاهدوا أكثر من مرة عناصر يقفون أمام باب مدرسة “أبي أيوب الأنصاري”، الواقعة في ذات المنطقة المذكورة أعلاه، ويحاولون اختطاف الأطفال.

حيث كان آخرها يوم أمس الأحد، عندما حاول شخص استدارج طفلة وخطفها أثناء خروجها من المدرسة، إلا أنه لم يتمكن من ذلك نتيجة صراخ الطفلة وبكائها بصوت عالي، وفق ما نقلته مراسلتنا.

عصابة من "الشبيحة" مهمتها خطف الأطفال في حلب.. ومصدر يكشف أساليبهم
عصابة من “الشبيحة” مهمتها خطف الأطفال في حلب.. ومصدر يكشف أساليبهم

وأوضح الأهالي لمراسلتنا أنه، أثناء صراخ الطفلة خرج شخص ملثم من بناء مهجور، وهرب هو ومن كان يحاول استدراج الطفلة.

وأكد أحد جيران المدرسة، بأنه تعرف على الشخص الغير ملثم، وأشار إلى أنه من عناصر الدفاع الوطني التابعين للنظام السوري.

وبيّن الأهالي لمراسلتنا بأنّ عمليات الخطف تتمحور حول الأطفال المنحدرين من عائلات ميسورة الحال، وذلك من أجل ابتزازهم بطلب فدية مالية كبيرة، مقابل الإفراج عنهم.

مواضيع ذات صِلة : القبض على عصابة خطف الأطفال في حلب وتحرير 6 من أيدهم..

والجدير ذكره أنّ عمليات الخطف في مدينة حلب، كثرت في الآونة الأخيرة، وسط عجزٍ واضحٍ من قوات النظام عن ضبطها، وذلك نتيجة تعدد الميليشيات المسيطرة على المدينة والعاملة كلها تحت إسم النظام السوري.

شاهد أيضاً : الشرطة الأميركية تعتقله بتهمة خطف طفلة..ليتبين أنه الزوج الحلو

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى