أخبار العالم

بالصور|| على غرار أجنحة الفراشة.. سقف مزود بأدوات النزهة أحدث إصدارات رولز رايس المبهرة

 

نشرت وكالة “رويترز”، اليوم الخميس، أحدث نموذج أطلقته شركة “رولز رايس” من سياراتها، والذي يتميز بأدوات النزهات بطريقة مبتكرة.

 

أحدث سيارات رولز رايس

 

وذكرت الوكالة أن سيارة رولز رايس قابلة للتحويل بسطح خلفي يفتح ليكشف عن طاولات كوكتيل وثلاجات للشمبانيا ومظلة تتناسب مع نظام اللون الأزرق الصغير للسيارة.

٢٠٢١٠٥٢٧ ٢٠٢٩٥٣

 

وأشارت إلى أنه تم بناء سيارة “Boat Tail” لأن مؤخرتها على شكل يخت سباق من الفئة J ، تم تصنيعها يدويًا على مدى أربع سنوات وفقًا للمواصفات التفصيلية لعميل لم يذكر اسمه من نخبة صناعة السيارات.

شاهد أيضاً:

هل سبق وشاهدت سيارة بعيون ؟

تحفة فنية

 

وبدوره، قال تورستن مولر أوتفوس، الرئيس التنفيذي لشركة Rolls-Royce Motor Cars ، التي يقع مقرها في جنوب إنجلترا والمملوكة لشركة ألمانية بي أم دبليو “إنها تحفة فنية”.

وأشار إلى أنها: “إنها تتكشف مثل أجنحة الفراشة وتلتقط تفاصيل صغيرة رائعة ، سواء كانت مبردات شمبانيا ، سواء أكانت أكواب ، أو خزف ، أو أدوات مائدة ، كلها منتقاة يدويًا ومصممة يدويًا خصيصًا لهذه السيارة المميزة للغاية”.

٢٠٢١٠٥٢٧ ٢١٠٦١٦

 

وأضاف: “ما تراه هنا في الخلف هو على الأرجح ، من الناحية الفنية ، أفضل منشأة نزهة على وجه الأرض.”

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| مشهد يحبس الأنفاس.. نجاة مجموعة أشخاص بأعجوبة بعد انحراف سيارة سباق وارتطامها بهم

ولم يتم الإعلان عن سعر Boat Tail ولا اسم المشتري، في حين أن العملاء ذوي الثروات العالية لديهم خيار تخصيص سيارات رولز رايس الخاصة بهم باستخدام التنجيد أو الأدوات المفضلة لديهم منذ فترة طويلة ، فإن هذه السيارة مختلفة من حيث أنه لا يوجد شيء فيها قياسي، تم تصميم وعملية التصنيع بالكامل حسب الطلب.

 

قسم جديد في رولز رايس

 

ولفتت الوكالة أنه تم إنتاجها من قبل قسم جديد من رولز رايس يسمى “Coachbuild” ، تم الكشف عنه أيضًا، اليوم الخميس، و يمكن فقط للعملاء الذين تم اختيارهم ودعوتهم من قبل الشركة الوصول إلى خدمات Coachbuild.

اقرأ أيضاً:

شاهد|| شركة صينية تبتكر أول شاشة قابلة للانحناء والتمدد في العالم

وأوضحت الوكالة أنه في مشروعها الأول ، تواصلت Coachbuild مع ثلاثة عملاء فاحشي الثراء تعاونوا مع مصممي Rolls-Royce و تم التوصل إلى اتفاق يحصل بموجبه العملاء الثلاثة على سيارات مشتركة في جسم واحد ، ولكن بخلاف ذلك ستكون ذات طابع شخصي للغاية.

٢٠٢١٠٥٢٧ ٢١٠٥٤٧

 

وقالت إن السيارة التي عرضت، اليوم الخميس، هي الأولى من بين الثلاثة ، وقد عكست الأذواق المتخللة لمشتريها المجهول.

وأضافت أن السيارة جاءت مع ساعتين “واحدة للسيدة وأخرى للرجل”، صنعت خصيصًا من قبل بوفيه 1822 السويسرية ، ويمكن ارتداؤها إما على المعصم أو على لوحة القيادة لتكون بمثابة ساعة. 

٢٠٢١٠٥٢٧ ٢٠٢٩٣٠

 

ومع ذلك ، فإن الميزة الأكثر لفتًا للنظر هي السطح الخلفي ، الذي يحتوي على ألواح ترتفع لتكشف عن طاولات الكوكتيل ، والثلاجات المصممة للحفاظ على الشمبانيا عند 6 درجات، ومقصورات المزامير الكريستالية، والأواني الفخارية الصينية وأدوات المائدة الفضية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى