سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| أم تركية تتخلّى عن رضيعها وتسلمه للموت في الشارع دون رحمة أو شفقة

أقدمت أم تركية على ترك رضيعها في أرضٍ مفتوحة بولاية “سيفاس” بالبرد القارس دون رحمة او شفقة، وذلك وفقاً لما سجلته إحدى الكاميرات الأمنية في تلك المنطقة.

أم تركية تتخلى عن طفلها المولود حديثاً

ووثقت مقاطع الفيديو التي سجلتها الكاميرات إقدام امرأة تركية مجهولة الهـوية على ترك طفلها المولود حديثًا في قطعة أرض فارغة خلال ساعات الصباح بشارع “فوزي تشاكماك” في حي “غوك مدرسة”.

و سارعت فرق الصحة والشرطة إلى المكان المذكور بعد أن تم الإبلاغ عن الحادثة، حيث تم العثور على الطفل من قبل مواطن حوالي الساعة الثامنة والنصف.

الطفل فارق الحياة

في حين تمّ نقل الطفل إلى مستشفى جامعة “سيفاس جمهوريت” بعد التـدخل الإسعافي الأول في مكان الحادث و بالرغم من كل التدخلات الطبية إلا انه توفي البسبب البرد القارس الذي عانى منه .

السلطات الأمنية تلقي القبض

فيما ألقت السلطات القبض على المرأة التي تركت الطفل ملقىً على الأرض المستخدمة كموقف للسيارات بعد ساعتين من عمليات بحث لفـرع الأمـن العـام التركي.

وأثبتت مراجعة تسجيلات الفيديو التابعة لأجهزة الأمن، توثيق اللحظات التي غادرت فيها المرأة الشقة مع طفـلها وكذلك عودتها وهي تحمل بطانية بيدها في مكان عمل قريب.

و لم تجب المرأة على أسئلة الصحافيين “لماذا تركت طفلك في الشارع في البرد القارس؟” في حين كشفت التحقيقات أن المرأة تعيش بمفردها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى