سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| تحطم طائرة إسرائيلية في صحراء النقب ومصادر عبرية توضح سبب سقوطها

أعلن راديو الجيش الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، عن “تحطم طائرة إسرائيلية عامودية في النقب الغربي جنوبي إسرائيل”، فيما تحدثت تقارير عن تسجيل إصابات في صفوف الإسرائيليين.

تحطم طائرة إسرائيلية

وكشف راديو الجيش، عن اشتعال النيران في الطائرة الإسرائيلية إثر سقوطها، مؤكداً توجه فرق الإنقاذ إلى المكان الذي هوت فيه الطائرة العامودية.

يأتي هذا فيما كشفت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية، عن “إصابة إسرائيليين اثنين بجروح خطيرة بتحطم مروحيةٍ مدنيّة في منطقة النقب جنوبي البلاد”.

 

القناة “13” الإسرائيلية تنشر فيديو

فيما نشرت القناة “13” الإسرائيلية، في وقت لاحق، أول فيديو يوثق تحطم المروحية الإسرائيلية قرب مدينة رهط في صحراء النقب.

ووفقاً لصحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، فقد خلف الحادث وفاة اثنين كانا على متن المروحية من بينهما الطيار الذي يتم التحقق في الاشتباه بأنه لم يمتلك الوقت الكافي للإبلاغ عن عطل في الطائرة.

لم تكتمل الملابسات

وأشارت الصحيفة إلى أن ملابسات الحادث غير معروفة حتى اللحظة، كما تمّ استدعاء رجال الإطفاء وهيئة الإسعاف وطائرة هليكوبتر تابعة للقوات الجوية الإسرائيلية إلى مكان الحادث، وأظهرت صور من موقع التحطم أجزاء مختلفة من الطائرة متناثرة على الأرض ومحترقة.

ونقلت الصحيفة عن المسعف “رافي شيفا” الذي وصل إلى مكان الحادث بطائرة هليكوبتر قوله “تلقينا اتصالا بشأن تحطم طائرة وانطلقنا على الفور إلى مكان الحادث، ورأينا من الجو النيران الهائلة والدخان الكثيف يتصاعد، وعندما هبطنا بالقرب من مكان الحادث، رأينا طائرة صغيرة مشتعلة وفيها رجلان بلا حراك، قمنا بإعلان وفاتهما على الفور”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى