الشأن السوري

تحرير سوريا تواصل تقدمها في ريف حلب، وتسيطر على الفوج 46!

أعلنت “جبهة تحرير سوريا” صباح اليوم الثلاثاء السابع والعشرين من فبراير/شباط، سيطرتها على قريتي “الشيخ علي ، شاميكو” الواقعتان في ريف حلب الغربي، وذلك بعد انسحاب “هيئة تحرير الشام” من القرية، وفقاً لمراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة.

 

وأضافت مراسلتنا، كما قامت جبهة تحرير سوريا بعد منتصف ليلة الأمس بالسيطرة على كل من ” ريف المهندسين، بلدات خان العسل، كفركرمين، أورم الصغرى، أورم الكبرى” بعد معارك عنيفة مع هيئة تحرير الشام، تكبّد فيها الطرفين خسائر بالأرواح والعتاد.

 

فيما قامت هيئة تحرير الشام أمس البارحة بالإنسحاب من الفوج (٤٦) الواقع قرب مدينة الأتارب غرب حلب بعد إشتباكات مع جبهة تحرير سوريا، بالتزامن مع سقوط قتلى وجرحى في صفوف الهيئة خلال الاشتباكات المستمرة بين الطرفين على أطراف بلدة حربنوش بريف ادلب، حيث تقدمت تحرير سوريا وأعلنت سيطرتها على الفوج.

 

وفي ذات السياق، قامت قوات النظام المتمركزة في سد شغيدلة باستهداف قريتي “خلصه ، زيتان” في ريف حلب الجنوبي، بالقذائف المدفعية المكثفة (دون ورود أنباء عن وقوع إصابات بشرية).

 

وتواصل “جبهة تحرير سوريا” تقدمها الواسع فى ريف إدلب الجنوبى والغربى وحلب الغربى، على حساب هيئة تحرير الشام والتي تستقدم تعزيزات عسكرية كبيرة وتحشد قواتها على جبهات القتال مع تحرير سوريا.

 

IMG 2874

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى