الشأن السوريسلايد رئيسي

بلد العصابات والمافيات.. قائد ميليشيا موالية للنظام السوري يفضح الحال الذي وصلت إليه البلاد

علق قائد ميليشيا موالية للنظام السوري، يدعى سليمان شاهين، يوم أمس الإثنين، على صفحته الشخصية في موقع “فيس بوك”، على تصاعد وتيرة ضبط عمليات تهريب المخدرات.

محملاً بكلامه النظام السوري المسؤولية كاملةً، ومرفقاً تعليقه بمقطعٍ مصورٍ يوثق عملية ضبط شحنة تهريب مخدرات ومنشورٍ سابقٍ له عن نفس القصة.

– قائد ميليشيا موالية للنظام السوري يعلق على تجارة المخدرات

قال شاهين، في منشوره: “بلد العصابات والمافيات.. هي آخر شحنة تم مصادرتها بمصر ضمن ألواح خشبية، تفرجوا شو صاحب هالفكرة..”.

اقرأ أيضاً: بشار إسماعيل يهاجم وزير مالية النظام السوري بعد تصريحاته حول كفاية رواتب الموظفين (فيديو)

كما أعاد شاهين، مشاركة صورة لمنشورٍ كتبه منذ عدة أيام تهكم فيه على المسؤولين في النظام السوري وعلى انجازهم المبهر بحصول سوريا على المرتبة الأولى عالمياً في تصدير المخدرات والمرتزقة.

مطالباً من متابعيه عدم شتمّ أيّ وزير  أو عضو في مجلس الشعب التابع للنظام، لأنّ هؤلاء همّ حسب وصفه واجهة فقط لتلقي الشتائم وليس لهم علاقة مؤكداً بأنّ هناك أيدي خفية وشخصيات بارزة ضمن أركان نظام الأسد هي المسؤولة عن هذه العمليات.

والجدير ذكره أنّ شاهين، هو قائد إحدى الميليشيات التابعة لـ “سهيل الحسن”، الملقب بالنمر والتي باتت تعرف مؤخراً بقوات الفرقة 25 وتنشط عسكرياً من خلال الدعم الروسي المباشر لها، خلال العمليات العسكرية ضدَّ الشعب السوري.

اقرأ أيضاً: فنان سوري من قلب مناطق النظام يهدد هذة المرة بثورة شعبية تنبأ بها الأسد الأب

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى