أفلام ومسلسلات

شاهد الحلقة التاسعة عشر من مسلسل الهيبة الرد

أحداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل الهيبة الرد

تتواصل الإثارة في الحلقة التاسعة عشر من مسلسل الهيبة الرد حيث تبدأ على صوت القرآن الكريم في بيت عزاء داخل القرية، ولحظة دخول نمر لتقديم الواجب، حيث تتجه جميع أنظار رجال الهيبة إليه؛ خشية من وقوع صدام جديد في المكان دون قصد.

الحلقة التاسعة عشر من مسلسل الهيبة الرد
الحلقة التاسعة عشر من مسلسل الهيبة الرد

و تقرر منى العودة إلى منزل أم شاهين في حين يقوم جبل بالتقرب أكثر من رانيا بحكم الذكريات و الماضي بينهما مماينذر بتغير تدريجي في موقفها .

تذهب رانيا مع جبل إلى المكان الذي كان يذهب إليه معها برفقة شقيقه و تحدثا عن ذكريات الطفولة وشعوره اتجاهها .

الحلقة التاسعة عشر من مسلسل الهيبة الرد
الحلقة التاسعة عشر من مسلسل الهيبة الرد

و حسمت منى موقفها النهائي من الطلاق من شاهين زوجها حيث بات غير قادر على السيطرة و لا سيما عقب اعتداءه على أحد رجال جبل .

الحلقة التاسعة عشر من مسلسل الهيبة الرد
الحلقة التاسعة عشر من مسلسل الهيبة الرد

و أنهى جبل في الحلقة الماضية خلافه مع رانيا بسبب قيامها بتغيير ديكور الغرفة الخاص به في حين أُصيبت والدة شاهين بأزمة قلبية حادة مما دفع منى للرجوع بشكل مؤقت إلى المنزل .

و تدخل منى على شاهين و هو يتحدث مع أمه الملقاة على السرير و تسمعه يقول لأمه “لهذه الدرجة انت مش راضية عني، سبيني واضربيني واغلطي علي وخليني اسمع صوتك وأنا ما بدي غير هيك” .

شاهد الحلقة التاسعة عشر من مسلسل الهيبة الرد
شاهد الحلقة التاسعة عشر من مسلسل الهيبة الرد

مسلسل الهيبة الرد

مسلسل “الهيبة الرد” هو مسلسل لبناني سوري مشترك تم تصويره في سوريا و لبنان كما هو أيضاً تكملة لسلسة مسلسل “الهيبة” الذي أُنتج عام 2017 و تم عُرض الجزء الثاني منه تحت عنوان “الهيبة العودة” في رمضان 2018 ثم جاء الجزء الثالث تحت عنوان “الهيبة الحصاد” في عام 2019 .

و يعود مسلسل الهيبة بموسمه الرابع تحت عنوان “الهيبة الرد” لتبدأ الأحداث الجديدة ضمن قالب مليئ بالتشويق و الإثارة و الانتقام.

و الهيبة الرد من تأليف “فؤاد حميرة” و إخراج “سامر البرقاوي” و شارك في بطولته الفنان اللبناني “عادل كرم” و “ديمة قندلفت” و الفنانة السورية “منى واصف” و آخرون .

اقرأ أيضاً : شاهد الحلقة الثامنة عشر من مسلسل الهيبة الرد

نصائح عامة لمشاهدة الأفلام و المسلسلات

قم باختيار فيلمك الصحيح الذي ستستمتع بمشاهدته و ابتعد عن الأنماط التي تزعجك حيث تقوم باختيار نوع الفيلم “أكشن , رومانس , كوميديا , رعب , دراما …” و تحديد من يريد مشاهدته من أصدقائك أو عائلتك و أن تكون دقة العرض عالية لا تقل عن جودة 720 .

إن كان لديك انترنت سريع قم بمشاهدة ما تريده عن طريق النت و ضع برنامج إيقاف الإعلان حتى لا تزعجك و لكن إن كان لديك الانترنت بطيء حاول تحميل الفيلم و قم بالمشاهدة دون الحاجة للنت .

تجنّب المُلهيات فإن كنت تريد مشاهدة فيلم أو مسلسل ما فيجب عليك التخلي عن بعض الأمور كالهاتف و النوم أو مغادرة الصالة أو الغرفة التي تشاهد فيها .

قم بتخفيف إضاءة المنزل لتخلق جو أشبه بقاعات السينما فيكون تركيزك على الفيلم .

اختر لنفسك من تصاحب عند مشاهدة الأفلام و المسلسلات لتستمتع من خلال رفقتهم بالمشاهدة .

قم بعد مدة من الزمن بإيقاف العرض حتى تستريح عينك أو لقضاء حاجة .

كن دائماً جاهزاً للطعام و الشراب “كالفوشار و رقائق البطاطا و الشراب الطبيعي و الكولا” و ضعهم في مكان قريب لك يسهل عليك تناولهما دون إزاحة نظرك عن الشاشة .

اقرأ أيضاً : بعد طول انتظار .. شاهد ماذا جرى في الحلقة الأولى من مسلسل الهيبة الرد

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى