أخبار العالم العربيسلايد رئيسي

حاكم دبي يعلن اسم أفضل وزير بالعالم العربي وأفضل وزارة ضمن مبادرة التميز الحكومي

أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، ورئيس مجلس الوزراء الإماراتي، اليوم الأربعاء، عن نتائج جائزة أفضل وزير بالعالم العربي، إلى جانب أفضل وزارة عربية، ضمن مبادرة التميز الحكومي العربي.

محمد بن راشد يعلن اسم أفضل وزير بالعالم العربي

وقال الشيخ محمد بن راشد في تغريدة عبر “تويتر”: “أبارك لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي فوز وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية هالة السعيد كأفضل وزيرة في العالم العربي.. التطوير الحكومي في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي يحقق قفزات مدروسة”.

اقرأ أيضاً: صحة البحرين توافق على لقاح طارئ لكورونا.. وحاكم دبي يتلقى لقاح مضاد له (صورة)

أفضل وزارة عربية

وتابع الشيخ محمد بتغريدات أخرى كاشفاً عن أفضل وزارة عربية قائلاً: “كما أبارك لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمير محمد بن سلمان فوز وزارة التجارة في المملكة، كأفضل وزارة في العالم العربي من بين أكثر من ٥٠٠٠ مشاركة حكومية عربية.. رؤية ٢٠٣٠ التي يقودها الأمير محمد أفرزت تجارب عربية حكومية غير مسبوقة تنافس العالمية”.

اقرأ أيضاً: الشيخ محمد بن راشد يعلن عن إقامة ذهبية في الإمارات بهذه الشروط

وختم حاكم دبي تغريداته بالمباركة للفائزين ودعم كل من تقدم للمنافسة بهذه المبادرة التي أطلقتها دولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع الجامعة العربية لدعم التميز الحكومي بالعالم العربي، مشيراً إلى أنّ أكثر من 5 آلاف مشاركة حكومة كانت متواجدة ضمن المنافسة هذا العام.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى