سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| يختزل جمال آسيا.. راقصة يابانية لم تقص شعرها منذ 15 عاماً لتصبح بهذا الشكل

على مدى عقدٍ ونصف من الزمن لم تقدم فتاة يابانية على قصّ شعرها، لتحصل على لقب “رابونزيل” اليابانية، نسبةً لشخصية ديزني، التي اشتهرت بشعرها الطويل.

جمال آسيا يختزل في “رين كامبي”

ووصل طول شعر الراقصة وعارضة الأزياء اليابانيّة، رين كامبي، البالغة من العمر 35 عاماً، 5 أقدام و10 بوصات، وهو يزيد 4 بوصات عن طول رين نفسها، والتي تقول أنها تحب شعرها، الذي يمثل جمال آسيا، حسب تعبيرها، على الرغم من أنه يعيقها في أحيان كثيرة عن أداء أبسط المهام، مثل: تغيير ملابسها.

عضوة فريق كرة قدم

وكشفت الشّابة اليابانيّة لصحيفة “ديلي ستار” تفاصيل عن حياتها: “نشأت مع أبوين صارمين وعندما كنت طفلة، كنت عضوة في فريق كرة القدم للفتيات، وكان علي دائما قص شعري بسبب هذا”، مضيفة: “أخذت أُطوِّل شعري عندما بدأت في ممارسة الرقص بجدية وأنا في العشرين من عمري، والآن يلمس شعري الأرض، قمت بتطويله لأنني أردت أن أتألق بطريقتي الخاصة”، وفق ما أدلت به للصحيفة.

سلاح تعبير شخصي

وأكّدت الفتاة اليابانية أنها لا تملك أي نية لقص شعرها في الوقت الحالي، معتبرةً أنه “شيء من الجمال”، مؤكدة على أن شعرها أصبح “سلاح تعبير” بالنسبة لها، وقد وجدت بضع طرق لإدراجه في روتين رقصها.

وحول التعليقات وردّات فعل المحيطين بها، لفتت عارضة الأزياء إلى أنها واجهت تعليقاتٍ بغيضة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مظهرها غير العادي، وتقول إنها “تعلمت قبول حق كل شخص في إبداء رأيه”.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى