أفلام ومسلسلات

تعرّف على أفضل 5 مسلسلات تركية قصيرة

أفضل 5 مسلسلات تركية قصيرة

şahin Tepesi

تم عرض المسلسل عام 2018 و يحتوي على موسم واحد و تدور قصة المسلسل حول حرب العدالة و السلطة بين امرأتين و المعركة الحقيقة يجب أن يقدمها شابان من أجل حبهما في ظل الحرب بين عائلاتهم ثم تقع جريمة لم تفعلها ملاك و قام والدها بطردها من المنزل و يحرمها من الميراث و بعد سنوات تعود ملاك لحضور جنازة والدها فتتفاجئ بأن والدها يسامحها و ترك لها حقها من الميراث .

المسلسل من بطولة زيرين تكيندور،إبرو أوزكان،بوران كوزوم،ايبوكي بوسات،ليلى تانلار،كان تشانير ، ومن تأليف إيرل هامنر جونيور.

şahin Tepesi - مسلسلات تركية قصيرة
şahin Tepesi – مسلسلات تركية قصيرة

The Protector

تم عرض المسلسل عام 2018 و يحتوي على 4 مواسم و تدور قصة المسلسل عندما اكتشف شاب أن له قدرات خاصة و أنه من الضروري أن يتعلم استخدام هذه القوى من أجل حماية المدينة و البشرية ضد قوى الظلام التي تريد تدمير اسطنبول و في هذه المرحلة لا يوجد خيار سوى التعاون مع الأصدقاء الذين سيساعدون الشاب .

المسلسل من بطولة شاتاي اولسوي ، آيتشا آيشين توران ، ايبوكي بوسات، هازار إيرجوتشلو ، اوكان يالابيك ، ومن تأليف ياسمين يلماز ، جايسون جورج.

The Protector - مسلسلات تركية قصيرة
The Protector – مسلسلات تركية قصيرة

Dip

تم عرض المسلسل عام 2018 و يحتوي على موسم واحد و تدور قصة المسلسل حول عيادة في قسم شرطة اسطنبول و ساهر المسؤول عن تثبيط الناس عن الانتحار في قسم شرطة اسطنبول فيلتقي بعالمة غامضة تدعى بيلج عندما يتلقى رسالة غامضة ذات يوم فيجد ساهر نفسه أنه دخل إلى عالم أسرار بعد أن كان لديه أدلة على إجابات الأسئلة التي لم تخرج من زوجته السابقة إيكين و ينتمي هذا المسلسل لمسلسلات الإثارة و الغموض .

المسلسل من بطولة نيسليهان أتاغول ، إلكير كاليلي ، بيراك توزناتاش.

Dip - مسلسلات تركية قصيرة
Dip – مسلسلات تركية قصيرة

Fi

تم عرض المسلسل عام 2017 و يحتوي على موسمان و تدور قصة المسلسل حول مجموعة يسعون وراء قلوبهم و عاطفتهم و يقفون ضد الحياة في مواجهة الصعوبات و الألم حيث يقع الطبيب النفسي “كان ماناي” في حب راقصة تدعى “دور” و الذي أصبح يكرس حياته من أجل حبه و لكن هناك عقبات ضخمة بينهم و يعتبر هذا المسلسل من المسلسلات الرومانسية .

مسلسل من بطولة أوزان جوفين ، سيريناي ساريكايا ، محمد جونسور ، ومن إخراج ميرت بايكال.

Fi - مسلسلات تركية قصيرة
Fi – مسلسلات تركية قصيرة

Immortals

تم عرض المسلسل عام 2018 و يحتوي على موسم واحد و تدور قصة المسلسل حول شابة تدعى “ميا” ترغب في أن تصبح إنساناً مرة أخرى و تقوم بالتعاون مع متمردين شباب من أجل تدمير “ديمتري” الذين حولها إلى مصاص دماء .

تتقاطع طريق ميا و ديمتري في ملهى ليلي فاخر في مدينة اسطنبول و تسعى ميا إلى هزيمة ديمتري زعيم مصاصي الدماء الذي لا يرحم أحد و يسعى إلى قطعة أثرية تمنحه الخلود .

المسلسل من بطولة كرم بورسين ، إلتشين سانجو ، نيلبري شاهينكايا ، بيركان صوكولو.

Immortals - مسلسلات تركية قصيرة
Immortals – مسلسلات تركية قصيرة

اقرأ أيضاً : تعرّف على أفضل 5 مسلسلات أجنبية قصيرة ستأخذك إلى عالم آخر

نصائح عامة لمشاهدة الأفلام و المسلسلات

قم باختيار فيلمك الصحيح الذي ستستمتع بمشاهدته و ابتعد عن الأنماط التي تزعجك حيث تقوم باختيار نوع الفيلم “أكشن , رومانس , كوميديا , رعب , دراما …” و تحديد من يريد مشاهدته من أصدقائك أو عائلتك و أن تكون دقة العرض عالية لا تقل عن جودة 720 .

إن كان لديك انترنت سريع قم بمشاهدة ما تريده عن طريق النت و ضع برنامج إيقاف الإعلان حتى لا تزعجك و لكن إن كان لديك الانترنت بطيء حاول تحميل الفيلم و قم بالمشاهدة دون الحاجة للنت .

تجنّب المُلهيات فإن كنت تريد مشاهدة فيلم أو مسلسل ما فيجب عليك التخلي عن بعض الأمور كالهاتف و النوم أو مغادرة الصالة أو الغرفة التي تشاهد فيها .

قم بتخفيف إضاءة المنزل لتخلق جو أشبه بقاعات السينما فيكون تركيزك على الفيلم .

اختر لنفسك من تصاحب عند مشاهدة الأفلام و المسلسلات لتستمتع من خلال رفقتهم بالمشاهدة .

قم بعد مدة من الزمن بإيقاف العرض حتى تستريح عينك أو لقضاء حاجة .

كن دائماً جاهزاً للطعام و الشراب “كالفوشار و رقائق البطاطا و الشراب الطبيعي و الكولا” و ضعهم في مكان قريب لك يسهل عليك تناولهما دون إزاحة نظرك عن الشاشة .

اقرأ أيضاً : قصة فيلم The Hunt الصيد لمحبي أفلام الإثارة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى