أخبار العالمسلايد رئيسي

باكستان تقرّ عقوبة الإخصاء الكيميائي للمغتصبين.. والسجن 40 عاماً لزعيم عصابة ابتزّ 74امرأة جنسياً بكوريا

وافق رئيس وزراء باكستان، عمران خان، أمس الأربعاء، على قانون جديد يسمح بـ الإخصاء الكيميائي للمغتصبين، وإجراءات التعقب السريع لحالات الاغتصاب وتحسين برنامج حماية الشهود.

باكستان تقرّ عقوبة الإخصاء الكيميائي للمغتصبين.. والسجن 40 عاماً لزعيم عصابة ابتزّ 74امرأة جنسياً بكوريا
رئيس الزوراء الباكستاني ، عمر خان – باكستان تقرّ عقوبة الإخصاء الكيميائي للمغتصبين

الإخصاء الكيميائي للمغتصبين في باكستان

وجاءت تصريحات رئيس وزراء باكستان خلال اجتماع لمجلس الوزراء الاتحادي، قدمت خلاله وزارة العدل مشروع قانون مكافحة الاغتصاب.

خان أوضح أن “التشريع سيكون واضحاً وشفافاً ومشمولاً بتطبيق صارم”، مشيراً إلى أن “الناجيات من الاغتصاب سيصبح بإمكانهن تقديم الشكاوى دون خوف، لأن الحكومة ستعمل على حمايتهن وعدم كشف هويتهن”.

السجن 40 عاماً لزعيم عصابة ابتزاز جنسي

وعلى صعيدٍ متصل، قضت محكمة في كوريا الجنوبية، صباح اليوم الخميس، بالسجن 40 عاماً للمدعو، تشو جو-بن (24 عاماً)، زعيم عصابة للابتزاز الجنسي عبر الإنترنت.

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن جو-بن، أدين بإدارة شبكة على الإنترنت، ابتزت ما لا يقل عن 74 امرأة، منهن 16 مراهقة.

ووصفته السلطات الكورية بـ”العبودية الافتراضية”، من خلال إجبارهن على إرسال صور جنسية لهن في الفترة بين مايو 2019 وفبراير 2020.

وحكمت المحكمة بالسجن على زعيم العصابة، لانتهاكه القوانين الجنائية وقوانين حماية الطفل، من خلال إعداد ونشر مواد إباحية وإدارة منظمة إجرامية.

وقال القاضي الذي أصدر الحكم إن “المتهم استدرج العديد من الضحايا وهددهنَّ بطرق مختلفة لإنتاج مواد إباحية، ووزعها لفترة طويلة على كثيرين”.

مواضيع ذات صِلة : منها الإخصاء الجراحي.. عقوبات جديدة للمغتصب في هذه الدولة الكبرى

وأضاف: “لقد تسبب على وجه الخصوص في إلحاق ضرر لا يمكن علاجه بالعديد من الضحايا من خلال نشر هوياتهن”، وفق ما نقلته الصحيفة البريطانية.

شاهد أيضاً : بعد ممارسة الجنس معها لسنوات.. اعتقال جندي اغتصب فتاة قاصر بفاس بطريقة سادية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى