الشأن السوريسلايد رئيسي

شاحنة ممتلئة.. مصادر إعلامية تكشف الهدف الذي ضربته الطائرات الإسرائيلية قرب دمشق

كشفت وسائل إعلام عربية، في وقتٍ متأخر من مساء أمس الأربعاء، الهدف الذي ضربته الطائرات الإسرائيلية قرب دمشق مساء يوم الثلاثاء الفائت.

شاحنة ممتلئة.. مصادر إعلامية تكشف الهدف الذي ضربته الطائرات الإسرائيلية قرب دمشق
مصادر إعلامية تكشف الهدف الذي ضربته الطائرات الإسرائيلية قرب دمشق

الطائرات الإسرائيلية استهدفت شاحنة

ونقل موقع قناة “العربية” عن مصادر لم يسمها، بأن الطائرات الإسرائيلية استهدفت شاحنة أموال جاءت من إيران وكانت متجهة إلى حزب الله في لبنان.

وأفادت المصادر ذاتها أن إيران أرسلت أموالاً عبر طائرة “فارس” التابعة للخطوط الجوية الإيرانية إلى دمشق ولدى تحميلها بشاحنات لحزب الله قصفتها إسرائيل.

وكانت قد تعرضت منطقة جبل المانع بالقرب من العاصمة دمشق لغارات إسرائيلية، وتحدثت أنباء عن سقوط قتلى بقوات النظام السوري على إثرها.

تزامناً مع تهديد الفيلق الأول

يأتي ذلك بالتزامن مع استهداف نقاط تابعة لحزب الله والميليشيات الإيرانية في القنيطرة بذات الوقت، وسط تهديد ووعيد إسرائيلي للنظام السوري هناك.

وألقت الطائرات الإسرائيلية منشورات ورقية بحسب ما ذكرت مصادر لوكالة ستيب الإخبارية على القنيطرة هددت خلالها الفيلق الأول بقوات النظام السوري بسبب تعامله مع حزب الله وإيران.

مواضيع ذات صِلة : إسرائيل تهدد النظام السوري وحزب الله بعد استهداف مواقع إيرانية بسوريا

يشار إلى أنّ إسرائيل طالبت الأمم المتحدة، الثلاثاء، بفتح تحقيق حول تموضع ميليشيات إيرانية وحزب الله في القنيطرة وعملها على زراعة حقول ألغام تهدد أمنها.

شاهد أيضاً : طفل مصري أصغر جاسوس بالعالم..فتح أبواب معسكرات إسرائيل بـ”البيض”!!

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى