سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| “داعش” يرد على فيلم الموصل لــ “نتفلكس” ويصدر فلماً وثائقياً بعنوان “الموصل الرواية الأخرى”

رد تنظيم الدولة “داعش”، يوم أمس الجمعة، على فيلم الموصل الذي بدأت شركة نيتفلكس الأميركية عرضه يوم الخميس الفائت، وذلك من خلال إصدار فيلمٍ وثائقيٍ عن معركة الموصل التي شهدتها المدينة خلال عامي 2016 و2017.

– “داعش” ترد على فيلم الموصل الذي أنتجته نتفلكس

أصدرت “داعش”، فيلماً وثائقياً حمل اسم “الموصل الرواية الآخرى” رداً على نتفلكس، وروج تنظيم الدولة لنسخته وضمنها شعار نتيفلكس”.

ويحتوي فيلم تنظيم الدولة “الموصل الرواية الآخرى” على “الكثير من اللقطات الأصلية، والمشاهد الحقيقية لمعارك وآليات مدمرة، كذلك لمشاهد القناصين والتصريحات”.

– نتفلكس تبدأ عرض فيلمها

وكانت شركة نيتفلكس لإنتاج الأفلام والترفيه التلفزيوني الأميركية، بدأت قبل أيام، بعرض فلمها المرتقب “الموصل”، وقد حقق نسبة مشاهدات وتقييمات عالية.

وتدور أحداث فيلم الموصل، وهو الأول الذي يتم إنتاجه باللهجة العراقية، في سياق قصة حقيقية لعناصر من القوات الخاصة في الشرطة العراقية “سوات” شنوا حرب عصابات على داعش في صراع لإنقاذ مدينتهم، الموصل، من براثن التنظيم خلال عامي 2016 و2017.

مواضيع ذات صِلة : ليلة دامية في العراق .. قتلى من ميليشيا الحشد الشعبي بهجوم عنيف لـ داعش

والفيلم من إخراج ماثيو كارناهان، وشارك في تنفيذه المخرج العراقي محمد الدراجي وآخرون، فيما تم إنتاجه من قبل الأخوين أنتوني وجو روسو، وهما منتجا فيلم “Avengers -End game” “، الذي حقق إيرادات أسطورية حين تم عرضه في دور السينما.

شاهد أيضاً : بسبب داعش فتاة مسلمة تقاضي متجر ستاربكس وتحصل على تعويض

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى