الشأن السوريسلايد رئيسي

بسبب “السجائر”.. هيئة تحرير الشام تعدم أحد المواطنين بدارة عزة رميًا بالرصاص

توفي مواطن من أبناء مدينة دارة عزة بريف حلب الغربي اليوم السبت، متأثرًا بجراحه، بعد إصابته بطلق ناري من مسلحين بهيئة “تحرير الشام”.

هيئة تحرير الشام تعدم مواطن

وقال مصدر محلي لوكالة “ستيب الإخبارية”، إن القوى الأمنية التابعة لهيئة تحرير الشام، داهمت منزل المواطن حمزة حسين الكسحة، يوم أمس، بهدف اعتقاله من مدينة دارة عزة.

وأوضح المصدر، أن الكسحة متهم بتهريب “السجائر” من مناطق سيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها شمالي حلب، إلى مناطق نفوذ الهيئة في إدلب وريفها وأجزاء من ريف حلب.

وأضاف، أنه خلال محاولة الاعتقال، هرب المواطن أثناء مداهمة العناصر لمنزله، ليقدم عناصر من “تحرير الشام” على إطلاق النار عليه بشكل مباشر، حيث فارق الحياة اليوم متأثرًا بجراحه.

اقرأ أيضًا: خاص|| هيئة تحرير الشام تعدم أبو معاذ الجزائري العاصمي القيادي المنشق عن “داعش” .. إليك ماضيه والتفاصيل

وقبل حوالي أسبوعين، قام الجهاز الأمني بهيئة تحرير الشام بإعدام شاب مُهجّر من أبناء منطقة “تلدو” بريف حمص الشمالي، رميًا بالرصاص، بتهمة “قتل أحد الأشخاص” وذلك بعد اعتقاله لأكثر من 3 سنوات.

وكان الشاب المُهجّر معتقل في سجون حركة أحرار الشام الإسلامية قبل التهجير ومن ثم انتقلت القضية لمحاكم هيئة تحرير الشام، ليتم إبلاغ ذويه عن تنفيذ حكم القصاص بعد ساعة من تنفيذه لاستلام جثته.

اقرأ أيضًا: مساعٍ لـ افتتاح معبر تجاري مع النظام السوري بإدلب… و”تحرير الشام” تقّدم الذرائع لتبرير الخطوة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى