شاهد بالفيديو

بالفيديو|| “أنت خفيف الوزن وأنا رئيس أمريكا”.. مشادة كلامية بين دونالد ترامب وصحفي استفزه

تناقلت وسائل إعلام أمريكية، مساء أمس الجمعة، مقطعاً مصوراً مقطتفاً من مؤتمر صحفي لرئيس أمريكا الحالي دونالد ترامب غضب خلاله من أحد الصحفيين المتواجدين ودارت بينما مشادة كلامية صارخة.

– دونالد ترامب وحديثه عن الانتخابات الأمريكية

وظهر في المقطع المتداول، حوار دار بين ترامب وأحد المراسلين خلال المؤتمر، حيث وجه المراسل سؤال لترامب إن كان سيغادر البيت الأبيض إذا ما تم إعلان فوز بايدن في الـ14 من ديسمبر المقبل.

فأجابه ترامب بدوره، قائلاً: “بالطبع سأفعل وأنت تعلم ذلك”، متابعاً دون تقديم دليل: “سيكون أمرا صعبا للتنازل لأنه كان هناك تزوير ضخم”.

وأضاف أنه “لمعرفة ما إذا كان بإمكاني تحريك هذه الأدوات بهذه السرعة.. الوقت ليس في صالحنا.. كل شيء آخر في صالحنا.. الحقائق في صالحنا”.

وأصرّ ترامب على زعمه بأن “الانتخابات كانت عملية احتيال واسعة النطاق”، مشبهاً إياها بتلك التي تدور رحاها في دول العالم الثالث.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| حركة “بهلوانية” تنقذ ترامب من موقفٍ محرج

– مشادة كلامية

في حين، كان ترامب يتابع حديثه عن الانتخابات، فقام الصحفي بمقاطعته قائلاً: “فقط للتوضيح.. إذا صوتت الهيئة لصالح بايدن فهل ستتنازل؟”، فرد عليه ترامب بالقول: “حسنا، إذا فعلوا ذلك فقد ارتكبوا خطأ لأن الانتخابات كانت عملية احتيال”.

ولكن مقاطعة الصحفي لحديثه جعلته يشتاط غضباً، ويقول للصحفي: “لا تتحدث معي بهذه الطريقة.. أنت مجرد إنسان خفيف الوزن.. لا تتحدث معي بهذه الطريقة، أنا رئيس الولايات المتحدة.. لا تتحدث مع الرئيس بهذه الطريقة..”.

والجدير ذكره أنّه من المقرر أنّ يغادر ترامب البيت الأبيض، مطلع العام القادم، ليسلم مقاليده لمنافسه جو بايدن، الذي فاز عليه بالانتخابات التي جرت في بداية الشهر الجاري.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| دونالد ترامب يغادر بشكل مفاجئ مؤتمراً صحفياً بعد مهاجمة مراسلة تليفزيونية له

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى