تفسير الاحلام

تفسير حلم القطط بالمنام بأكثر من رواية وحسب عدة مواضع

تفسير حلم القطط بالمنام

يتساءل الكثير من الناس عن تفسير حلم القطط بالمنام وما معناه وما هي دلالاته وهل يختلف تفسير هذا الحلم بالنسبة للرجال أو للنساء.

– تفسير حلم القطط بالمنام

حلم القط يعبر من الأحلام الجيدة بشكل عام، فالقطة ترمز إلى الخادم أو الحارس للرائي أو إلى العلم والكتاب الذي يمتلكه الشخص، وهذا التفسير العام أجمع عليه معظم المفسرين.

والقطة التي تعجبنا في الحلم أو نحاول إمتلاكها وتربيتها فهي ترمز إلى الصدق والإخلاص، والألفة والمحبة، إلى الروح الطيبة البسيطة التي يحب الجميع التواجد معها.

والقطة الهزيلة أو الضعيفة في المنام سواءً بالنسبة لرجل أو المرأة، هي دليل على رفع قيمة الرآي في أهله أو ترفع في عمله إذا كان يعمل.

وبالنسبة لرؤيا الغير جيدة للقطة هي إذا رأى الشخص نفسه يطرد قطة من بيته أو يبعدها عنه، أو أخرجها من مكان وذهبت بعيداً هذا دليل بأن الرآي سيواجه مصائب متتالية وكثيرة او مصيبة كبيرة سوف تغير حياته لفترة طويلة.

تفسير حلم القطط بالمنام

تفسير حلم القطط بالمنام حسب وضعية الحالم

ومن رأى بأنه قتل قط في منامه فهو سيمسك لص أو سارق، ولكن من ركلها بقدمه فإنه من الممكن أنّ يمرض ويكون مرضاً بسيطاً.

ومن رأى بأنه باع قطه في المنام فهو سيتعرض لعملية سرقة ويمكن أنّ ينفقه هو ولكن بقدرٍ كبير وفترة قصيرة جداً.

والخوف من القطة في المنام والهروب منها، يمكن أنّ يدل أنه على الرأي مواجهة أمر خطير ويجب مواجهته.

ومهاجمة القطة بالمنام للشخص، تدل على أنّ منافسي الشخص وحاسديه يحاولون تشويه صورته أمام الناس والآخرين الذين يحبون وجوده وحضوره.

تفسير حلم القطط بالمنام

– تفسير حلم القطة للمتزوجة

تختلف معنى القطة في المنام للمرآة المتزوجة حسب الحالة التي رأتها فيها، مثلاً إذا رأت المتزوجة قطط كثيرة في المنزل ولم تعرف سبب تواجد كل هذه القطط في منزلها فهذا دليل على وقوع مشاكل كبيرة مع زوجها.

أما إذا رأت نفسها تقوم بإطعام تلك القطط وهي لم تنزعج من وجودهم فهذا دليل على الإستقرار الأسري، والهدوء العائلي.

أما إذا رأت بأنها تأذت من هذه القطط فهي ستتأذى من مشاكل أسرية تعيشها في الوقت الذي رأت فيه هذا الحلم، أي المرأة تعاني بالأصل من مشاكل عائلية، وحلمت بأنها تأذت من قطة هذا يدل بأن مشاكلها التي تعيشها سوف تزعجها.

أما إذا لحقت القطة المرأة المتزوجة فهذا دليل على أنّ هناك حساد يلحقون بها ولا يريدون لها الخير أبداً لذلك وجب عليها الحذر والحيطة في حياتها.

تفسير حلم القطط بالمنام

تفسير حلم القطط بالمنام 

أما إذا جاءت عين المرأة بعين القصة فهذا دليل أكيد بأن المرأة محسودة، ولون القطة الأسود في المنام دليل على الأعداء، أما اللون الأبيض صديقات ماكرات.

أما بالنسبة للقطط الملونة الصغيرة المحببة، فهي دليل الرزق والسعة والإستقرار العائلي والسعادة الزوجية.

تفسير حلم القطط بالمنام للمرأة العزباء

حلم القطة بالنسبة للبنت العزباء له عدة معاني وتفسيرات، فمثلاً إذا رأت قطط كثيرة في منزلها وهذه القطط تتخبط فيما بينها، هذا دليل على أن الفتاة تعاني من مشاكل كبيرة في حياتها.

وذهب بعض المفسرين إلى أنّ هذه الفتاة قد تكون مرتبطة بشخص “خطوبة” ويكون هذا الشخص ماكر ولا يريد بها الخير.

أما إذا رأت البنت العزباء قطط كثيرة في منزلها ولكن هذه القطط هادئة، فهذه رؤيا خير تدل على أنها ستحصل على ترقية في وظيفتها أو على عمل جيد أو دليل على عريس.

وإطعام البنت العزباء للقطط في المنام هو كسبها لمحبة المحيطين بها وثقتهم بها، أما إذا انجرحت في المنام من القطة هذا دليل على وقوعها بمشكلة كبيرة يصعب حلها.

تفسير حلم القطط بالمنام

– حلم القطط للمرأة الحامل

المرأة الحامل إذا رأت قطط كثيرة في المنام وهي تلعب وتلهو فهذا دليل على خيانة أحد المقربين لها، أما إذا طردت الحامل القطة من المنزل وأبعدتها فهذا دليل على أنها ستتخلص من آلام حملها قريباً.

والقطط السوداء في حلم الحامل هم أعداء وحاقدين يتراقبون بها ويريدون لها الشر، أما القطط البيضاء، فهذا دليل على وجود حاسدين لها.

تفسير حلم القطط بالمنام


اقــــرأ أيضاً:

تفسير حلم خاتم الماس بالتفاصيل ولجميع النساء العازبات والمتزوجات

اقــــرأ أيضاً:

بالصور|| أغرب 8 سكان على وجه الأرض وكأنهم بكوكب آخر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى