أخبار العالمسلايد رئيسي

ترامب في أول مقابلة له بعد الانتخابات يدعو لتحركٍ سريع.. وميلانيا تعتزم كتابة مذكراتها

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الأحد، إنه “لو أعيد انتخابه فسوف يحقق اتفاقًا سريعًا مع إيران”.

ترامب اعتبر الانتخابات مزورة

واعتبر ترامب في أول مقابلة له مع “فوكس نيوز” بعد الانتخابات الرئاسية، أن الانتخابات الأمريكية شهدت أكبر عملية تزوير في الولايات المتحدة، رافضًا الحديث عن موعد لانتهاء معركته القضائية بهذا الشأن.

ترامب في أول مقابلة له بعد الانتخابات يدعو لتحركٍ سريع.. وميلانيا تعتزم كتابة مذكراتها
ترامب في أول مقابلة له بعد الانتخابات يدعو لتحركٍ سريع.. وميلانيا تعتزم كتابة مذكراتها

وقال ترمب، إن القادة الأجانب يتصلون بالمرشح الديمقراطي الذي أعلن فوزه بالانتخابات، جو بايدن، ليقولوا له “إنها أكثر انتخابات شهدت فوضى رأوها على الإطلاق”.

وأشار إلى أنه “يعرف أشخاصًا تلقوا اثنين أو ثلاثة أو أربعة بطاقات اقتراع عبر البريد”، مضيفًا “هذه الانتخابات مزورة وهناك احتيال كبير.. إنه أكبر تزوير في بلادنا”.

وتابع ترمب أنه “حصل على أكثر من 74 مليون صوت، وأن بايدن لم يحصل على 80 مليون صوت”، مؤكدًا على أنه يمتلك “المئات من الإثباتات والشهادات المكتوبة خطيًا للتأكيد على ما نقول”، لكن المحاكم والقضاة لم يقبلوا بها، وقال، “في أي بلد نعيش؟ وأي انتخابات هذه؟”.

وأضاف “يجب أن نتحرك بسرعة كبيرة ولن أتحدث عن التواريخ التي يتحدثون عنها لتحديد الفائز”.

مذكرات ميلانيا ترامب

من جهة أخرى، تعتزم ميلانيا ترمب، السيدة الأولى، كتابة مذكرات عن حياتها في البيت الأبيض، والتي ستقدم فيها رؤيتها للأحداث كما كانت تراها.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية، أن ميلانيا بدأت عقد اجتماعات مع دور نشر، بهدف التحضير للكتاب، وسط أنباء عن تشجيع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، ودعمه لها لرواية الأحداث من وجهة نظر مختلفة.

وهذه ليست أول مرة تقوم بها السيدة الأولى بكتابة مذكراتها، إذ سبقتها ميشيل أوباما، التي أصدرت مذكراتها بعد عامين من مغادرتها البيت الأبيض، والتي باعت منها أكثر من 10 ملايين نسخة.

مواضيع ذات صِلة : ترمب يضع شرطاً وحيداً لـ مغادرة البيت الأبيض.. ويحدد موعد طرح لقاح كورونا

ويتوقع أن تفتح هذه الأنباء شهية دور النشر لتوقيع صفقة مماثلة مع ترامب لكتابة مذكراته على غرار الصفقة التي وقعها أوباما، والتي قيل إنها وصلت إلى 65 مليون دولار.

شاهد أيضاً : من جديد وأمام عدسات الكاميرات… ميلانيا ترامب تحرج زوجها وترفض أن يمسك يدها

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى