تفسير الاحلام

تفسير رؤيا الماء للمرأة المتزوجة في المنام وكذلك للعازبة

تفسير رؤيا الماء للمرأة المتزوجة

 

قبل أن نشرع بالحديث عن تفسير رؤيا الماء للمرأة المتزوجة  في المنام علينا الإحاطة بالعموم ما تعنيه كلمة الماء من معنى بالمنام كونها بالواقع أساس الحياة على سطح الكوكب ولا يقدر أي كائن على سطحها العيش دونها من إنس أو حيوان أو نبات.

تفسير حلم الماء بالعموم له معاني هامة ومصيرية بحياة الشخص الحالم وذات دلالات مؤثرة على حياة الشخص الحالم أو الشخص الذي يراه بالمنام حول الماء ووضع الماء وكيفية لونه أيضا له دلالات كثيرة وهامة وخطيرة ولكن سنتناول بهذا البحث الحديث عن الماء الخاص فقط بالمرأة المتزوجة وكذلك الأرملة.

أولا:تفسير رؤيا الماء للمرأة المتزوجة  بالمنام والعزباء “المتزوجة”

حسب ابن سيرين

قال ابن سيرين في تفسيره للأحلام إن المرأة المتزوجة في حال رأت الماء بالمنام فهذا يدل على الحياة السعيدة التي تعيشها المرأة المتزوجة والاستقرار النفسي لها مع شريكها في حال كان على قيد الحياة أو لقرة عينها بمن تعيش معهم من أولاد أو أقربون في حال كان الزوج بعيدا أو ميتا أو غيره.

كما ويدل الماء على الاستقرار العاطفي مع حياتها بزوجها.

وفي حال كان الزوج موجودها بوجود الماء من تبادل الماء أو رؤيته بقربه أو بيده فهذا يدل على الخير والانتهاء من المشاكل العالقة بين الزوجة وزوجها كما ويدل على حياة سعيدة وانتهاء من الأشياء التي تكدر عليهم عيشتهم بالحياة الواقعية.

وإن رأت الحالمة أن زوجها مبسوط منها ويعطيها الماء فهذا يدل على المودة والرحمة والوفق فيما بينها وبين زوجها.

تفسير رؤيا الماء للمرأة المتزوجة

تفسير رؤيا الماء للمرأة المتزوجة  بالمنام بحسب وضعية الماء

إذا رأت المرأة المتزوجة نفسها تشرب الماء الصافي والخالي من العكر وغيره أو الرائحة فهو يدل على اقتراب خبر من مسمعها بالحياة الواقعية بالقريب العاجل من بيتها أو عملها أو أي مكن ترتاده.

وفي حال رأت المرأة المتزوجة أنها تشرب ماء وهي غير راغبة بشربه من كثرة سخونته وغليانه فهذا يدل على اقتراب الكوادر والمشاكل لبيتها من زوجها أو من أحد المقربين لها وسيكون هناك هموم ومشاكل تلوح بالأفق بينها وبين من تعيش معهم بالبيت أو بالعمل أو حتى بالجيرة.

 

تفسير رؤيا الماء للمرأة المتزوجة

ثانيا: تفسير رؤيا الماء للمرأة المتزوجة  والعزباء “العزباء”

إذا رأت المرأة العزباء الماء بالمنام فهو دليل على نقاء روحها وصفائه وكذلك تعاملها مع الآخرين بطريقة مستحبة لهم وحبهم لها وتمجيدهم لأعمالها النبيلة ودليل على أن قلبها أبيض نقي لا تحب الأشياء السيئة وتدأب على الأعمال الحسنة بعيدا عن البغضاء والنميمة والمشاحنة “الاقتتال والشجار”.

وفي حال رأت الفتاة العزباء أنها تغتسل بالماء فهذا دليل على أمرين في حال كان الاغتسال لكامل الجسم فهو زواج قريب بشخص محبوب وجيد بحسب الماء وصفاوته ونقائه وكيفية الاغتسال فيه حيث إن كان مكدرا فالزواج مكدر وسينتابه القليل من المشاكل وإن كان زلال ونيف.

فهذا يدل على أن الزواج سيكون رائعا من رجل جيد ذا سمعة حسنة وسيكون بينهما ود ورحمة.

تفسير رؤيا الماء للمرأة المتزوجة

“تفسير رؤيا الماء للمرأة المتزوجة والعزباء والحامل “العزباء بالماء الوسخ”

 

وفي حال كان هناك وضوء بجزء من الجسم فقط فهذا دليل على وجود علاقة قريبة بالحقيقة علاقة خطبة أو صداقة سليمة وليست علاقة غير شرعية أو غير محبوبة وسيشوب تلك العلاقة أيضا بحسب نوع الماء وصفاوته ونقائه كما كان بالحمام بالماء بالكامل للجسم.

وفي حال رأت الفتاة العزباء ماءً كدرا ووسخا ويشوبه الكثير من الأوساخ فهذا دليل على السوء والآثام.

فهو يدل على وجود أعمال غير صحيحة تقوم بها الفتاة مع أحد الأشخاص ربما غير الأخلاقية أو الأعمال الخاصة بالحرام كالسرقة أو الاختلاس أو ربما التعامل السيء من حسد وبغضاء وتنمر على أشخاص قريبين من العزباء بالمنزل أو بالمدرسة أو بالجامعة فلتراجع نفسها وتصرفاتها.

كما ويمكن أن يدل ذلك على وجود تعاملات مالية فاشلة ومحرمة لأحد أقرباء العزباء كأخ أو أب أو مدير مقرب لها بالعمل.

كما ويدل على المرض والأوجاع للفتاة الحالمة في حال كانت الماء تصيب بدنها وهو ماء وسخ ومليء بالأوساخ والكوادر ومقدار وسخه يدل على مقدار المرض والوجع.

تفسير رؤيا الماء للمرأة المتزوجة


اقــــرأ أيضاً:

تفسير حلم خاتم الماس بالتفاصيل ولجميع النساء العازبات والمتزوجات

اقــــرأ أيضاً:

بالصور|| أغرب 8 سكان على وجه الأرض وكأنهم بكوكب آخر

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى