أخبار العالمسلايد رئيسي

جو بايدن يتعرض لإصابة قبل تعينه رئيساً لأمريكا.. ويختار فريق نسائي لتنوع وجهات النظر

تعرض المرشح الديمقراطي للرئاسة الأمريكية جو بايدن، اليوم الاثنين، لإصابة بإلتواء في كاحله عندما كان يلهو مع كلبه، حسبما أعلن مكتبه الرسمي.

جو بايدن يتعرض لإصابة قبل تعينه رئيساً لأمريكا.. ويختار فريق نسائي لتنوع وجهات النظر
جو بادين الرئيس الأمريكي – تعبيرية

في حين، كانت أحدث قراراته على صعيد الإدارة الأمريكية الجديدة، هي تشكيل فريق تواصل نسائي كامل للبيت الأبيض، وذلك بهدف جلب “وجهات نظر متنوعة”.

– جو بايدن يتعرض للإصابة

أصدر مكتب بايدن، صباح اليوم، بياناً مقتضباً أعلن فيه عن إصابة بايدن بالتواء في الكاحل، جراء انزلاقه وهو يلهو مع كلبه.

وقال المكتب في البيان: “إن طبيب عظام سيقوم بفحص بايدن (كإجراء احترازي)”.

– بايدن يعين فريق تواصل نسائي

كشفت فريق بايدن الرئاسي، عن اختيار الرئيس الأمريكي المنتخب، جو بايدن ونائبته، كامالا هاريس، لفريق تواصل نسائي للبيت الأبيض، ووضع جين ساكي، متحدثة باسم البيت الأبيض.

وأوضح فريق بايدن، بأن الرئيس المنتخب اختار الفريق النسائي بهدف التنوّع في جهات النظر، حيث قال بايدن في بيان له: “إن الفريق يتكون من اتصالات مؤهلة وذات خبرة والتي ستجلب وجهات نظر متنوعة لعملهم والتزام مشترك ببناء هذا البلد بشكل أفضل”.

ووفقاً لشبكة “إن بي سي نيوز”، فإن ساكي عملت مسؤولة عن التواصل في البيت الأبيض ومتحدثة باسم وزارة الخارجية في إدارة أوباما.

أما عن السيدة التي تولت مديرة التواصل في البيت الأبيض، كيت بيدينغفيلد، فقد عملت سابقاً نائبة مدير الحملة الانتخابية لحملة بايدن وهاريس.

وأشاد الرئيس المنتخب بايدن بالفريق النسائي، واعتبر بأنهنَّ سيجلبنا الخير لأمريكا، على اعتبار إنهنَّ محاورات مؤهلات وذوات خبرة”.

وقالت نائبة الرئيس المنتخبة، كاميلا هاريس، عن الفريق النسائي، “إنهن يعملون على التواصل بوضوح وأمانة وشفافية، في الوقت الذي تكافح فيه البلاد مع الوباء وسلسلة من الأزمات الأخرى”.

مواضيع ذات صِلة : جو بايدن يبدأ بتولي المهام الرئاسية ويعلن الجهوزية “لقيادة العالم”

والجدير ذكره أنّ إدارة الرئيس ترامب، أعطت في وقتٍ سابقٍ، الضوء الأخضر لإطلاق عملية نقل السلطة، التي تفترض مشاورات المسؤولين الفدراليين الحاليين مع فريق بايدن.

شاهد أيضاً : مشهد مؤثر.. لحظة فوز جو بايدن رسمياً بترشح الحزب الديمقراطي لمنافسة دونالد ترامب

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى