أخبار العالم

بالصور|| الاستخبارات الإيرانية توزع صور 4 من المتهمين باغتيال العالم الإيراني

كشفت مصادر إعلامية إيرانية، مساء أمس الأحد، عن قيام الاستخبارات الإيرانية بتوزيع صور المتهمين باغتيال العالم الإيراني النووي، محسن فخرى زاده،في المرافق العامة والفنادق بإيران.

صور المتهمين باغتيال العالم الإيراني

ونقل الصحفي الإيراني، محمد مجيد الأحوازي، بأن الاستخبارات الإيرانية وزّعت صوراً لأربع متهمين بقضية اغتيال زاده على عدد من الفنادق والمطاعم، طالبةً منهم التبليغ الفوري عنهم في حال تمكنوا منهم.

اقرأ أيضاً: صحيفة أمريكية تتهم “الموساد” باغتيال فخري زاده .. وإيران تجري تحركات عاجلة للرد

وزارة الأمن تعلن التوصل لطرف خيط

بدورها قالت وزارة الأمن الإيرانية يوم الأحد، إنها توصلت إلى معلومات أولية حول هوية منفذي عملية اغتيال العالم محسن فخري زادة، مشيرة إلى أنها ستكشف عنها لاحقاً.

وفيما لا تزال المعلومات حول طريقة اغتال العالم الإيراني متضاربة، فقد تداولت وسائل الإعلام الإيرانية بعض منها، إحداها بأنّ فريقاً متخصصاً ومدرباً أشرف على العملية، وأخرى بأن رشاشاً هلى سيارة “روبوت” نفذتها.

وكان البرلمان الإيراني صوّت أمس على قرار رفع نسبة تخصيب اليورانيم لبدء استخدامه في مجالات غير سلمية وذلك رداً على اغتيال زاده، فيما طالبت بعض الأصوات بإيران على رأسها الرئيس روحاني والحرس الثوري وغيرها أن يكون الرد عسكرياً، متهمين الموساد الإسرائيلي بالوقوف وراء العملية.

اقرأ أيضاً : قائد فريق الاغتيال قتله بيده.. معلومات مسربة عن فريق اغتيال العالم النووي الإيراني

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى