منوع

الفنان المصري محمد عبد الحليم… يعلّق تداول صورته ويفنّد الشائعات التي لاحقته

علّق الفنان المصري محمد عبد الحليم على الصورة التي تمّ تداولها حول مكان سكنه، وصعوباتٍ يعانيها على المستوى المهني.

 

الفنان المصري محمد عبد الحليم يعلّق على صورته المتداولة

 

وأكد الفنان محمد عبد الحليم في تصريحاتٍ خاصة لموقع “مصراوي”، قائلًا :”الكلام اللي في الصورة مش مظبوط، أنا بخير، وبيتعرض عليا شغل، لسه المنتج ممدوح شاهين مكلمني الأسبوع اللي فات، إن شاء الله في عمل قريب”.

 

 

وأضاف نجل الفنان محمد عبد الحليم :”والدي كان قاعد عند بيته وبالفعل هو قريب من نفق الملك الصالح، لكن كان بيشم هوا، ولكنه بخير والفتاة طلبت تتصور معاه فقط، الكلام اللي هي كاتباه دا مش حقيقي”.

 

 

تداول روادمواقع التواصل الاجتماعي على نطاقٍ واسع صورةً للفنان محمد عبد الحليم وهو جالس في الشارع، تحت الكوبري بعد أنْ التقطت فتاة صورة “سيلفي” معه، سلّطت الضوء على حياته وكشفت عن معاناته وإهمال الوسط الفني له.

 

وأعاد عدد من النجوم نشر الصورة، عبر منصة فيسبوك :”البنوتة دي بتقول كانت ماشية بتتكلم في الموبايل لاقت الراجل الجميل ده ندهلها وقالها ما تمشيش بالموبايل كده، وأمشي على الرصيف لو حابة تتكلمي أقفي جنبي أتكلمي أو على جنب”.

 

وأضاف المنشور: ” قال لها أنتي عارفاني قالت له طبعا وطلبت تتصور معاه، وهي طالبة لو حد يعرف مخرج أو أي حد يقدر يشغله هو قاعد على طول عند نفق الملك الصالح، ودي صورته وهو صغير عشان تفتكروه”.

 

وطالب عدد من النجوم التدخل لإنقاذ الفنان محمد عبد الحيلم من البطالة والإهمال.

 

يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد عبد الحليم مسلسل “بيت السلايف”، 2018، بطولة بوسي، منة فضالي، حازم سمير، طارق صبري، إخراج محمد عبد الخالق.

 

 

الفنان المصري محمد عبد الحليم... يعلّق تداول صورته ويفنّد الشائعات التي لاحقته
الفنان المصري محمد عبد الحليم… يعلّق تداول صورته ويفنّد الشائعات التي لاحقته

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى