شاهد بالفيديو

بالفيديو|| ردّة فعل فتاة دخل عليها مجرم وهي ترقص خلال بثٍّ مباشر على “تيك توك”

أفادت وسائل إعلام أمريكيّة، مساء أمس الأربعاء، أن رجلاً اقتحم منزل فتاة في ولاية ماريلاند، وهي تسجل رقصة في بثّ مباشر على منصة “تيك توك” داخل منزلها.

مجرم يقاطع رقصة فتاة على تيك توك

ونقلت شبكة “إن بي سي نيوز” الأمريكيّة، عن الفتاة، هانا فيفيريت، قولها: “كنت مستعدة للموت لمدة لحظات، أثناء تسجيلي مقطع راقص على تطبيق الفيديو الشهير تيك توك”.

وأوضحت فيفيريت، خلال تصريحها إنها كانت تسجل إحدى رقصاتها عندما صعد رجل يُدعى، رودريغيز جوميز، إلى شرفة الطابق الثاني من شقتها في هاجرستاون وفتح الباب ودخل عليها.

اقرأ أيضاً : فيديو رقص شرقي لراقصة معلقة من شعرها يثير ضجة كبيرة.. ونجدة الطفل تستنفر

وأشارت إلى أنها ركضت نحوه وصرخت في وجهه، موجهةً هاتفها باتجاهه لتلتقط مشاهد من الحدث، الذي يظهر رجلاً يقف داخل باب المنزل المطل على الشرفة في الطابق الثاني، ليتراجع ويغلق الباب.

ووفقًا للتقرير الأمريكي، فإنه تمَّ إلقاء القبض على، أنجيل مويسيس رودريغيز جوميز (36 عامًا) للاشتباه في ارتكابه أعمال سطو واعتداء وتهماً أخرى بعد قيامه بعملية الاقتحام.

وفي بيان، قالت إدارة شرطة الولاية إنَّ: “رودريغيز جوميز، ألقي القبض عليه بعد يومين للاشتباه بارتكاب أعمال سطو من الدرجة الثالثة والرابعة واعتداء من الدرجة الثانية ومطاردة وتدمير متعمد للممتلكات”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| كاد أن ينتزع “الشورت” القصير.. فتاة تيك توك تحرك قسم الإطفاء بعدما علقت بأرجوحة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى