شاهد بالفيديو

بالفيديو||” شمس اخرسي “.. فنانة كويتية تثير ضجة وغضب واسع في السعودية

تصدّر ترند “شمس اخرسي”، اليوم الخميس، موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في المملكة العربية السعودية، استنكر خلاله المغرّدون حديث الفنانة الكويتية، شمس، عن فتيات المملكة.

“شمس اخرسي” يتصدر تويتر

 

https://twitter.com/Damnitagainhere/status/1334439801567764481?s=09

وأثار مقطع مصوّر نشرته الفنانة الكويتية، عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”، تتحدث فيه فتيات المملكة وتصفهن بصفات غير لائقة غضب السعوديين، وجدلاً كبيراً على التواصل الاجتماعي.

شمس اخرسي

 

وهاجمت شمس، عبر الفيديو فئة من النساء السعوديات بشكلٍّ حاد، قائلةً: “بعض النعاليات يلي يسمون نفسهم نسويات، عملوا هاشتاغ ضدي لأني قلت اهتمي بنفسك وبمظهرك وبجسدك وفكرك، الرجل يحبك هيك وما رح تخسرينه”.

وتابعت: “لكنهم قالولي شلون تقولين هيك يا عبدة الذكور يا عبدة الرجال، ترى أنت نفسك تكوني اتطلقتي 75 مرة، ليش تزوجتي إذا ما تردين الرجل ليش تصاحيين وقصص حب”.

الفنانة الكويتية، أضافت: “يا حبيبتي هذول مو همهم حقوقك ولا شي همهم يزرعون شوشرة في المملكة، عشان يطلعون يقولون أن المملكة العربية السعودية لا تعطي حقوق للمرأة”.

https://twitter.com/Damnitagainhere/status/1334439801567764481?s=19

وانقسم السعوديون على خلفية الفيديو الذي نشرته شمس الكويتية، بين مؤيدٍ لكلامها الذي وصفوه بــ”الواقعي” وبين مهاجمٍ لها واعتبارها “إنسانة فاشلة”، ومطالبين بترك النساء السعوديات بشأنهن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى