منوعسلايد رئيسي

مقابل المال.. يوتيوبر روسي يعذب “صديقته الحامل” حتى الموت وصحيفة تكشف التفاصيل

تحدثت صحيفة الديلي ميل البريطانية، اليوم الجمعة، عن قيام يوتيوبر روسي شهير بتعذيب صديقته الحامل حتى الموت، وبث الحدث عبر قناته الخاصة على “يوتيوب” لامتاع المشاهدين مقابل المال.

كشف تفاصيل جريمة يوتيوبر روسي

وذكرت أن الشاب الروسي “ستاس ريفلاي” المقيم في قرية إيفانوفاكا، بالقرب من العاصمة الروسية، موسك اعتاد على تلقي الأموال من جمهوره على الإنترنت مقابل تعذيب صديقته “فالينتيا جريجوريفا”، ووصل الأمر إلى أنه تمادى لدرجة قتلها.

مقابل المال.. يوتيوبر روسي يعذب "صديقته الحامل" حتى الموت وصحيفة تكشف التفاصيل
الضحية فالينتيا جريجوريفا – يوتيوبر روسي يعذب “صديقته الحامل” حتى الموت وصحيفة تكشف التفاصيل

وقالت الصحيفة ذاتها، إن ريفلاي حصل على ألف دولار من أحد المشاهدين لتعذيب صديقته الحامل أمام الكاميرا خلال البث المباشر، من خلال إجبارها على الخروج من المنزل بملابسها الداخلية في البرد القارس لمدة طويلة، حيث كانت درجة الحرارة تحت الصفر.

وأشارت إلى أن فالنتينا البالغة من العمر (28 عامًا)، والتي كانت في المراحل المبكرة من الحمل، ماتت نتيجة انخفاض حرارة جسمها.

واستمر ريفلاي في بث الفيديو، حتى بعدما أدرك أن فالنتينا تحتضر، وحملها للداخل، وحاول إنعاشها، وهو يسأل ما إذا كانت لا تزال حية؟ ثم نظر إلى الكاميرا، وقال في الفيديو الذي رفضت الصحيفة عرضه: “قلبها لا ينبض، وهي شاحبة ولا تتنفس”.

مقابل المال.. يوتيوبر روسي يعذب "صديقته الحامل" حتى الموت وصحيفة تكشف التفاصيل
مقابل المال.. يوتيوبر روسي يعذب “صديقته الحامل” حتى الموت وصحيفة تكشف التفاصيل

و في عرض سابق، قام ريفلاي بسكب رذاذ الفلفل على صديقته، ولكن هذه المرة استمر البث حتى وصل رجال الإسعاف، وأعلن المسعفون وفاة الشابة، واعتقلت الشرطة ريفلاي، وهو يواجه الآن السجن لمدة عامين إذ أثبت الطبيب الشرعي، أن فالينتيا ماتت جراء انخفاض حاد في درجة حرارة جسمها.

الرأي العام يطالب بإيقاف العنف على الإنترنت

وأدت الجريمة المروعة إلى دعوات في روسيا، لحظر عاجل على بث مشاهد العنف على الإنترنت، غير المقيد على موقع يوتيوب، وخاصة العنف الممنهج ضد النساء.

مواضيع ذات صِلة : رماها في الشارع عارية .. نهاية مأساوية لفتاة تزوجت عبر الانترنت من حبيبها

وهاجمت الناشطة النسوية “ليزا لازرسون” موقع يوتيوب لسماحه بعرض مشاهد العنف والقسوة ضد النساء، قائلةً: “ماتت الشابة على الهواء، وكان الجمهور يدفع المال مقابل ذلك للقاتل، يجب أن يتوقف هذا، فبث مقاطع الفيديو هذه بهدوء إلى العالم بأسره، يعني أن هناك مشكلة كبيرة، وحتى يتم إصلاح هذه المشكلة لابد من فرض الرقابة، حتى لا تستمر أعمال القسوة هذه في الانتشار”.

مواضيع ذات صِلة : جريمة في بغداد.. زوجة تتواطئ مع عشيقها لقتل الزوج ورمي جثته في المجاري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى