خبر وصورةسلايد رئيسي

أنباء انفصال تيم حسن “الجبل” عن زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني

نشر الإعلامي إيلي باسيل عبر حسابه على انستغرام خبراً كشف فيه عن طلاق النجم السوري تيم حسن والإعلامية وفاء الكيلاني وكتب: أولاً وحصرياً كالعادة: بتاريخ 15 نوفمبر وصلني انو بهالنهار تحديدًا والساعة 11صباحا، كانت الإعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي – فرع الاسكندرية لحتى تستلم مية ألف دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيّا كمؤخر لطلاقها الرسمي منّه!!

وتابع: “انشالله تطلع هالخبريّة “غلط” يا قلبي وبخانة اليقال ويكون بعتلِك ياهن لحتى “يْتَشِتْشِكْ” ويدلعِك على صبرِك الجميل! صرلي أسبوعين ساكت و متحمّل وقاعد جنب الحيطة لاسمع الزيطة بس شكلها كان بدّا القصة دفشة زغيرة منّي لحتى نِتْنَوَّر بحقيقتها!!

يُذكر أن كلًا من تيم حسن و وفاء الكيلاني فاجئوا الجميع بعقد قرانهما، إذ استقبلوا الخبر كالصدمة، خاصةً أنه لم يتبين وجود أي علاقة صداقة تجمع بينهما، فكان أول لقاء جمع بينهما في عام 2014، وكان بداية التعارف بين الطرفين من خلال برنامج “الحكم” الذي قدمته الكيلاني على شاشة mbc، ولكنها لم تكن تعلم حينها أنها في يوم من الأيام ستكون هي المرأة التي اختارها من بين النساء لتتربع على عرش قلبه.

أنباء انفصال تيم حسن "الجبل" عن زوجته الإعلامية وفاء كيلاني
أنباء انفصال تيم حسن “الجبل” عن زوجته الإعلامية وفاء كيلاني

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى