الشأن السوريسلايد رئيسي

مجهولون يستهدفون نقطة عسكرية تركية بصاروخ تزامناً مع قصف حربي روسي شمال إدلب

استهدف مجهولين صباح اليوم الإثنين، نقطة عسكرية تركية شمال مدينة إدلب، تزامناً مع قصف للطيران الروسي شمال غرب المحافظة.

استهداف نقطة عسكرية تركية

وقال مراسل وكالة ستيب الإخبارية في إدلب وريفها حسن المحمد، إن مجهولين استهدفوا نقطة عسكرية تركية في قرية رام حمدان شمال إدلب بصاروخ محمول على الكتف، ما أسفر عن إصابة جندي بجروح، إضافة إلى أضرار مادية أخرى على البوابة الرئيسية للنقطة.

مجهولون يستهدفون نقطة عسكرية تركية بصاروخ تزامناً مع قصف حربي روسي شمال إدلب
مجهولون يستهدفون نقطة عسكرية تركية بصاروخ تزامناً مع قصف حربي روسي شمال إدلب – تعبيرية

وأشار مراسلنا إلى أن الأشخاص الذين استهدفوا النقطة التركية يستقلون دراجة نارية، حيث أطلقوا الصاروخ ولاذوا بالفرار دون معرفة هويتهم حسب شهادة أحد المدنيين المتواجدين بالقرب من النقطة التركية.

فيما تتعرض القوات التركية المتواجدة في محافظة إدلب لهجمات متفرقة بعبوات ناسفة تزرعها جهات مجهولة، إضافة إلى قذائف المدفعية التي يطلقها النظام السوري على محيط النقاط والمعسكرات التركية في ريف إدلب الجنوبي.

قصف حربي روسي شمال غرب إدلب

وفي سياق آخر استهدف الطيران الحربي الروسي بالصواريخ الفراغية شديدة الانفجار محيط قرية الشيخ بحر غرب مدينة معرة مصرين شمال إدلب، ما أدى إلى حالة هلع وخوف بين صفوف النازحين في المخيمات القريبة على أحراش القرية.

مواضيع ذات صِلة : النظام السوري يدفع بتعزيزات عسكرية إلى إدلب.. وبوادر تشير لخسارة النظام “منطقتين استراتيجيتين”

وأكد مراسلنا أن النظام السوري يستهدف معظم قرى وبلدات محافظة إدلب بشكل مستمر بالقذائف المدفعية والصاروخية التي تتساقط على منازل المدنيين وخاصة في المنطقة القريبة من خط التماس بينه وبين المعارضة والتي تتسبب بمقتل المدنيين وتهجيرهم من قراهم باتجاه المخيمات الحدودية مع تركيا.

شاهد أيضاً : وسط أنقاض دمار المنازل في إدلب السورية , بعض الشباب وجدوا فسحة من الأمل في هذه الرياضة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى