شاهد بالفيديو

بالفيديو|| بسبب الفراغ بحياته.. رجل يلقي الأموال من شرفة منزله في مصر والشرطة تفرّق المارّة

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الأحد، مقطعاً مصوّراً يظهر رجل يلقي الأموال من شرفة منزله في محافظة الجيزة بمصر، ويجتمع حوله المارّة لتلقي القطع النقدية.

رجل يلقي الأموال من شرفة منزله

وأفادت وسائل إعلام مصرية بأنّ الواقعة حدثت في بمنطقة أوسيم بمحافظة الجيزة غرب القاهرة، والرجل يدعى صبري صدومة، وهو مهندس بترول سابق، وأحد أثرياء المنطقة.

وتسبب تصرفه في تجمع المئات أسفل منزله، ما نتج عنه تعطل حركة المرور، لتتدخل الشرطة في النهاية لفض التجمع سريعاً.

وبحسب ما نقلت صحيفة الوطن المصرية فإن الرجل لا يعاني أي مشاكل تذكر وهو متزوج من 4 نساء ولديه 7 أولاد وذو وضع مالي جيد، ولا تعتبر هذه الحادثة الأولى من نوعها التي يقوم بها الرجل، بحسب أحد جيرانه.

وذكر جار آخر يدعى أحمد صلاح؛ إن صدومة لديه الكثير من البيوت والأموال، وليست لديه مشكلة في توزيع الأموال، وهذه 3 مرّة خلال 3 أشهر.

اقرأ أيضاً : بالفيديو || نجا بأعجوبة.. سقوط طفل سوري من الطابق الثالث على رجل تركي في عنتاب التركيّة

شقيق صبري صدومة يوضح حالته

وبدوره تحدث شقيقه “عصام صدومة” لـ “الوطن”، مؤكدًا أن شقيقه يفعل ذلك بكامل قواه العقلية، وأنه عندما سأله لماذا تفعل ذلك، كانت إجابته أن الأموال من حقه وليس لأحد أن يسأله ماذا يفعل.

وختم شقيق الرجل حديثه بأن الواقعة الغريبة ليست الأغرب التي قام بها شقيقه، حيث سبق له واشترى مياه معدنية ورش فيها المارّة، لافتاً إلى أنه سليم العقل تماماً لكن حالة الفراغ بعد إحالته للتقاعد جعلته يقوم بأعمال غريبة.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| إياك والغضب الشديد.. تركي غاضب يفقد السيطرة على نفسه ويسقط من الشرفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى