أخبار العالم

ميلانيا ترامب تحقق إنجازاً لأسرة جو بايدن من تبرعات خاصة.. ومكتبها يكشف التفاصيل

أعلنت ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أمس الإثنين، عن انتهائها من إنجاز خاص بأسرة الرئيس الأمريكي المنتخب، جو بايدن.

ميلانيا ترامب تنهي إنجاز خاص بعائلة بايدن

وقالت ميلانيا في بيان صادر عن مكتبها، إنها انتهت من تجهيز جناح التنس الجديد في البيت الأبيض، والذي بدأت التخطيط له في أوائل عام 2018.

وأضافت ميلانيا: “يسعدني أن أعلن الانتهاء من جناح التنس على أرض البيت الأبيض، شكراً لجميع الحرفيين الموهوبين الذين جعلوا هذا المشروع ممكناً ولداعمي البيت الأبيض الكرماء”.

وتابعت قائلةً: “آمل أن تعمل هذه المساحة الخاصة كمكان للترفيه والتجمع للعائلات الأولى في المستقبل”.

وذكر البيان أن المشروع يتضمن تجديد ملعب البيت الأبيض للتنس وحديقة الأحفاد، إلى جانب تشييد المبنى الجديد.

وبدأ التخطيط للمشروع في أوائل عام 2018، وتمت الموافقة عليه في يونيو/ حزيران 2019، من قبل لجنة الفنون الجميلة والهيئة الوطنية لتخطيط العاصمة.

وتم وضع مخطط للمبنى والمناظر الطبيعية المرافقة له، يتماشى مع الهياكل الموجودة على أراضي البيت الأبيض، وتم استيحاء هيكله من الهندسة المعمارية للبيت الأبيض.

ونوه البيان إلى أن تمويل المبنى الجديد جاء من خلال تبرعات خاصة.

 

إقرأ أيضاً : بالفيديو|| ردة فعل غريبة لزوجة الرئيس الأمريكي ميلانيا ترامب عند رؤيتها ابنته إيفانكا بمؤتمر الحزب الجمهوري

علاقة ميلانيا ترامب مع السيدة الأولى الجديدة

ولم تتواصل ميلانيا ترامب مع جيل بايدن، زوجة الرئيس الأمريكي المنتخب، جو بايدن، بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية، كما فعل زوجها، الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، تماماً، حيث لم يتصل بالرئيس المنتخب، جو بايدن، ولم يقم بدعوته إلى البيت الأبيض في زيارة ما بعد الانتخابات التقليدية.

ومن المقرر أن يغادر، دونالد ترامب، وأسرته البيت الأبيض، في 20 يناير/ كانون الثاني المقبل، بعد أن خسر الانتخابات أمام الرئيس المنتخب جو بايدن الشهر الماضي.

وبينما لم يصدر البيت الأبيض حتى الآن أي إعلان رسمي عن خطط ترامب بعد الرئاسة، فقد ذكرت مصادر مقربة من الرئيس لمجلة “بيبول” الأمريكية أنه سينتقل وأسرته إلى نادي العائلة في “مار إيه رغو” في بالم بيتش في ولاية فلوريدا الأمريكية.

وذكرت المصادر ذاتها أن عمال البناء يقومون حالياً بأعمال توسعة قصر ترامب داخل النادي الذي تبلغ مساحته 2000 قدم مربع.

إقرأ أيضاً : بالفيديو|| أطفال وزينة.. ميلانيا ترامب تُحدّث تغييراً في البيت الأبيض قبل مغادرته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى