أخبار العالم

بالفيديو|| شاب سوري ينقذ امرأة تركية وحفيدتها بشجاعة.. وشجار داخل أروقة البرلمان التركي

تداوّلت وسائل إعلام تركيّة، مساء أمس الأربعاء، خبراً تحت عنوان ” شاب سوري ينقذ امرأة تركية وحفيدتها من تحت ألسنة النيران”، متحدثةً عن شجاعته.

شاب سوري ينقذ امرأة تركية وحفيدتها

وبحسب تلك الوسائل، فإن الشاب السوري تمكّن من إنقاذ امرأة وحفيدتها ذات (5 أعوام)، أثناء اندلاع حريق سببه تماس كهربائي في بناء مكوّن من طابقين في منطقة كتشي أورن بالعاصمة التركية أنقرة.

وأشارت إلى أن الحريق اندلع في الطابق الأرضي، حيث حاصرت ألسنة اللهب العائلة بالكامل، ومع اشتداد النيران تدخل شاب سوري في الحادثة، وقام بكسر باب المنزل والدخول إليه وإخراج امرأة وحفيدتها.

و أوضحت أن فرق الإطفاء بعد أن وصلت، أنقذت باقي العائلة إلا أن النيران تمكّنت من القضاء على فرد من أفراد الأسرة، وفق ما نقله موقع “تركيا عاجل”.

شاب سوري ينقذ امرأة تركية وحفيدتها

شجار داخل أروقة البرلمان التركي

وفي خبرٍ منفصل، سلّطت وسائل إعلام تركيّة الضوء على شجار وقع بين عدد من نوّاب الأحزاب السياسية داخل أروقة البرلمان التركي، مساء أمس الأربعاء.

وأوضحت أن القصة بدأت مع بدء وزير العدالة بالحديث أمام نوّاب البرلمان، ليقوم نائب لحزب الشعب الجمهوري المعارض برفع صوته مُقاطعاً الأوّل.

شاهد أيضا: بالفيديو||تشابك بالأيدي وشتائم داخل أروقة البرلمان التونسي بسبب “الأمهات العازبات”.. وإصابة نائب بآلة حادة

وبحسب الإعلام التركي، ترك النائب مكانه وتقدم نحو المنصة التي يعتليها وبدأ بتوجيه كلام لوزير العدالة، ليبدأ شجار حاد بين الطرفين بعد ردّ الوزير على النائب، فيما لم يوضح سبب الخلاف بين الجانبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى