الابراج

توقعات برج الدلو لعام 2021.. أحداث ومفاجآت مميزة

توقعات برج الدلو لعام 2021

قبل أن نبدأ بالحديث عن توقعات برج الدلو لعام 2021 علينا معرفة لمحة عن هذا البرج بهذا العام حيث ينتظر مواليد برج الدلو العام القادم الكثير من الإثارة والتطور، حيث سيعيدون مواليد هذا البرج التفكير في قضاياهم قديمة ويعيدون ترتيب أمورهم وأولوياتهم، هادفين من ذلك للتطور والتقدم بكل ما تعنيه الكلمة.

– توقعات برج الدلو لعام 2021

زيارة الكواكب لمواليد برج الدلو العام القادم، وماذا سيجلبون له معهم.

تعتبر سنة 2021 مهمة جداً لمواليد برج الدلو على كافة الأصعدة، وذلك لأنّ كوكب المشتري سيزور برج الدلو

وهذا الكوكب لايزور برج الدلو إلا كل 12 عام، فقد كانت آخر زيارة له لمواليد الدلو في عام 2009.

وبناءً عليه فإنها العام القادم هو عام مختلف ومميز لمواليد برج الدلو، كل الأشياء الجميلة التي عاشها في عام 2009، ستعيدها الدورة الفلكية له العام القادم، وتفتح له أبواب الحظ.

كما أنّ هناك زيارة لكوكب زحل ينتظرها الدلو العام القادم، وهنا وجب علينا التنويه بأنّ زحل يزور البرج كل 28 سنة وتستغرق زيارته سنتين ونصف

ولكنها تحمل معها العديد من التجارب والدورس المهمة والقاسية في بعض الأحيان سوف يعيشها مواليد برج الدلو وستعلمهم الكثير، وتجعل منهم أقوياء.

والجميل في الأمر بأنّ زيارة زحل لمواليد برج الدلو سوف يرافقها زيارة كوكب المشتري الذي يجلب الحظ لمواليد الدلو، مما سيخفف من قسوة دورس زحل إلى حدٍ ما.

توقعات برج الدلو لعام 2021

وبالعموم تعتبر السنة القادمة لمواليد الدلو سنة سعيدة سيفرحون خلالها كثيراً ويضحكون كثيراً، يعيشون بعض التجارب القاسية ولكن نهايتها ستكون سعيدة.

من المقرر أيضاً أنّ يزور كوكب أورانيوس، البيت الرابع لمواليد الدلو، والذي سيجلب معه تطورات مهمة على حياتهم الخاصة بالذات.

توقعات برج الدلو لعام 2021

توقعات برج الدلو لعام 2021 الكسوفين وتأثيرهما على مواليد برج الدلو

في كل عام هناك كسوفين، وهذا يعدّ أمر طبيعي جداً، وسيمر الكسوف بالنسبة لمواليد برج الدلو على محور البيت الخامس والبيت رقم 11

وهذا يدل بأنّ هذه السنة ستسلط الأضواء على الأطفال إذا كان مواليد البرج متزوجين، أو يمكن أنّ يرزقوا بأطفاله.

أو علاقة حب لغير المتزوجين، أو تطورات على الحياة الشخصية بشكل عام، أو الأمور التي يحتفل بها أصحاب هذا البرج ويعتبرونها مهمة لهم

وهنا يجب على مواليد الدلو الإنتباه على هذا الكسوف، الذي سيحصل في شهر حزيران القادم.

أما الكسوف الثاني فسيكون في شهر ديسمبر القادم مع برج القوس، وسوف يسلط الضوء على علاقات مواليد الدلو بشكل عام مع الأصحاب والأهل والناس المحيطين به.

توقعات برج الدلو لعام 2021 على صعيد العمل

كون كوكب زحل في زيارة للبرج العام القادم، فيجب الحذر لأنه سيكون معلم صارم ينظر إلى النتائج الفعالة، فعلى مواليد الدلو أنّ يحضروا لأعمالهم قبل البدء فيها أن يكونوا حريصين على العمل بضمير وإخلاص.

فمثلاً السيدة من مواليد برج الدلو والتي تذهب لعملها غير مبالاة بالنتائج، سوف تنصدم وتتفاجئ بالنتائج، وربما تسمع أخبار غير سارة نهائياً.

وجود كوكب زحل بإستضافة الدلو، سيولد لديه شعور بالنقمة شعور بالتمرد، وقد يحمل بعض المشاكل الصحية لمواليد الدلو، وقد يحمل بعض المشاكل مع الأهل، فكوكب زحل ليس بسيط.

يدعو كوكب زحل كل 28 سنة إلى إحداث تغيير جذري في حياة الإنسان، بشكله بصحته وبعمله بمساره المهني بعلاقاته

بوضعه العائلي والأكاديمي، لذلك وجب على مواليد الدلو التهيأ والإستعداد التام.

ولحسن حظ مواليد الدلو بأنّ كوكب المشتري سيتدخل ويساعد مواليد الدلو ويجعل كل هذه التغييرات لصالح الدلو وبشكل إيجابي، ولكن هذا لاينفي العمل على مستوى عالي.

ممكن لمواليد الدلو والراغبين بتغيير عملهم العام القادم، أنّ يغيروا ولكن عن طريق المشتري أي تغير للأفضل تغير يحمل معه المفأجات.

توقعات برج الدلو لعام 2021

توقعات برج الدلو لعام 2021 سنة توقعات ومفاجأت

أكدت خبيرة الفلك كارمن شماس، بأنّ توقعات العام القادم لمواليد الدلو، هي المفأجات الكبيرة، فالشخص المجهتد الذي يقدم مجهود وعمل سيتفاجأ بجمال العام القادم.

وقالت شماس، بأنّ الأمور ليست ثابتة قد تزول، فمثلاً الغير راغب بجامعته أو اختصاصه أو علاقته الخاصة وعمله، كل هذه الأمور ستزول، بينما الأمور التي يحبها مواليد الدلو عليهم أنّ يتمسكوا فيها أكثر لأنهم سيندهشون من جمال نجاحهم فيها.

فالراغب في العمل أو الزواج أو الهجرة، عليه أنّ يستغل هذا العام ويقدم على تنفيذ مخططاته فيه ويعمل بجد لأنها ستجلب له الخير الكبير.

توقعات برج الدلو لعام 2021 عند كوكب أورانيوس

وبالنسبة لكوكب أورانيوس وتواجده بالبيت الرابع لدلو، يجلب في بعض الأحيان عدم الشعور بالانتماء فيشعر مواليد الدلو بالإنزعاج مثلاً من شكل البيت من بعض الأقارب، بعض العلاقات الغير مستقرة وهنا أفضل طريقة يفضل على مواليد الدلو اتباعها هي محاولة التأقلم.

يمكننا القول، بأنّ مواليد برج الدلو لعام 2021 ليس عليهم الخوف كثير من عامهم القادم، ولكن وجب عليهم الحذر، فالمشتري بالنسبة لهم “الملاك الحارس والحامي”.

وكوكب زحل سيؤثر بشكل مباشر على مواليد كانون الثاني، لانه سيزورهم ج

ميعاً، وكذلك مواليد ( 1 -2 – 3 ) شباط، وعليهم أنّ يكونوا حذرين تجاه علاقاتهم العائلية وعلاقات عملهم.

توقعات برج الدلو لعام 2021

وعلى مواليد هذه التواريخ التي ذكرتها أعلاه، يجب عليهم الإعتراف ببعض المسلمات الغير قابلة للتغيير.

بعض مواليد برج الدلو سينخرطون العام القادم بدورات تدريبة، لكي يزيدوا من مهارتهم و قدراتهم، خاصة في الأمور التكنولوجية التي يبرع فيها مواليد الدلو، ليطوروا من أنفسهم.

أو روبما يعود مواليد الدلو إلى تجارب قديمة وسابقة لهم، يعيدون النظر لها لكي يتعلموا منها ويطور خبراتهم ومهاراتهم من خلالها.

أخيراً سنة 2021 تحمل الكثير من المفاجأت والفرصة المميزة لمواليد الدلو، وهنا تقع على مسؤوليته اختيار الأفضل، ولكن بشكل عام هي سنة مميزة وجميلة لمواليد الدلو.

توقعات برج الدلو لعام 2021

___________________________________________________________________________________________

اقرأ المزيد:

بالفيديو|| خبيرة الأبراج ماغي فرح تكشف السبب وراء سوء عام 2020.. وتتوقع أحداث 2021

اقرأ المزيد:

أكثر من 300 كلغ من الشوكولا لصنع تمثال في فندق الفورسيزن بدمشق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى