الشأن السوري

غارات لطائرات النظام على السخنة، وقوات النظام تقبض على عشرات الدواعش!!

شنّت طائرات النظام اليوم عدداً من الغارات على محيط بادية السخنة بريف حمص الشرقي وسط اشتباكات اندلعت بين قوات النظام وعناصر تنظيم الدولة “داعش” في المنطقة.

غارات واشتباكات في بادية حمص الشرقية

قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في البادية السورية “حمزة العنزي” إنَّ غارات طيران النظام على بادية السخنة لم تخلّف أي ضحايا، في حين اندلعت اشتباكات بين قوات النظام وعناصر تنظيم داعش في منطقة حميمة، دون تحقيق أي تقدم يذكر للطرفين.

وأضاف مراسلنا أنَّ ثلاثة عناصر لقوات النظام قتلوا إثر انفجار لغم أرضي فيهم، أثناء قيامهم بدورية راجلة في منطقة المحطة بريف مدينة تدمر.

قوات النظام تلقي القبض على عناصر من داعش

قال مراسلنا إنَّ قوات النظام ألقت القبض على 34 عنصراً من عناصر تنظيم الدولة “داعش” في البادية الشرقية بالقرب من مدينة تدمر.

فيما نقلت وسائل الإعلام التابعة للنظام أن العناصر الذين ألقي القبض عليهم كانوا يرتدون اللباس العسكري الرسمي لقوات النظام، ومعهم آليات تابعة لميليشيا الدفاع الوطني الرديفة، كما أنهم كانوا يترددون على نقاط النظام العسكرية باستمرار دون أن يتم توقيفهم أو تفتيشهم.

يُذكر أنَّ ضحايا الألغام من المدنيين في منطقة أراك بريف تدمر ارتفع اليوم إلى 10 قتلى و12 مصاباً بينهم نساء وأطفال، فيما أصيب أربعة من إعلاميي النظام بجروح خطيرة، عقب تدهور السيارة التي كانت تقلهم على طريق التيفور بريف تدمر.

 

542874cd678f475fb3ecc1a18a38344a

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى