أخبار العالم العربي

“عملية ساحقة ماحقة”.. قائد شرطة دبي يتوعد حسن نصر الله بإبادة جماعية لميليشياته

خرج قائد شرطة دبي، ضاحي خلفان تميم، عن صمته، اليوم الثلاثاء، وكشف عن التهديدات التي ستواجهها ميليشيات حزب الله اللبنانية، وأمينها العام حسن نصر الله قبل مغادرة الرئيس الأمريكي الحالي، دونالد ترامب الحكم.

وذلك من خلال سلسلة تغريدات نشرها خلفان على حسابه الشخصي على منصة “تويتر”، أكد فيها على أنّ مسودة القرارات الدولية جاهزة.

– خلفان يتوعد ويهدد حسن نصر الله

وقال خلفان في إحدى تغريداته مخاطباً نصر الله: “حسن نصر الله خذ نصيحتي ادخل في سرداب ولا تطلع.. وعش هناك”.

ورجح في تغريدة آخرى بأن يتعرض حزب الله إلى “هجمة إبادة وعمليات ساحقة ماحقة”، حسب وصفه.

وتطرق خلفان في تغريداته للحديث عن قرار دولي عربي بإعلان بيروت منزوعة السلاح من حزب الله، فيما ستتولى قوات دولية إدارة مطار بيروت.

وأكد في تغريداته بأنّه “من خلال متابعات الأخبار العالمية الظاهر أن الهدف القادم بعد العالم النووي الايراني.. هو حسن نصر الله.. والرسالة التي توجه إليه يا حسن سلم تسلم”، حسب كلامه.

واختصر خلفان ملخص تغريداته بعدة كلمات قال فيها: الأخبار تقول “كفى فوضى في لبنان”، وخاطب في تغريدة أخرى نصر الله قائلاً: “انتهى المزاح يا بوعلي”.

كما أشار خلفان في حديثه إلى أنّ “مجموعة من قادة الغرب قرروا انهاء اللعبة يا حسن…دبر حالك”، ونوه إلى أنّ “دور حسن نصرالله هو أنّ يكون خطيباً في المآتم فقط”.

اقرأ أيضاً : حسن نصر الله يغادر لبنان إلى دولة حليفة ومكالمات مشفرة تفضح السبب

والجدير ذكره أنً صحيفة “الجريدة” الكويتية، نشرت في نهاية شهر نوفمبر / تشرين الثاني الماضي، تقريراً نقلته عن مصدر مقرب من قائد “فيلق القدس” التابع للحرس الثوري، إسماعيل قآني، كشفت من خلاله حسب المصدر، عن إحباط عملية إسرائيلية لاغتيال حسن نصر الله مع عدد كبير من زعماء الفصائل الموالية لإيران في سوريا والعراق وفلسطين.

اقرأ أيضاً : إسرائيل حاولت اغتيال “حسن نصر الله” وقاآني نقل الرسالة إلى خامنئي حول “الخطة ب”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى