شاهد بالفيديو

بالفيديو|| فتاة سعودية تسخر من القرآن والكعبة وتعود لتعتذر بعد كشف أمرها

أشعلت مقاطع فيديو وصور تظهر فتاة سعودية تستهزئ بآيات “القرآن الكريم” والكعبة المشرفة، موجة غضب عارمة في المملكة، فيما تصدّر هشتاغ “القبض على الملحدة” قائمة الترند على موقع “تويتر”.

فتاة سعودية تثير موجة غضب عارمة

ونشر حساب يعود لفتاةٍ سعوديّة عدّة تغريداتٍ سخرت فيها من القرآن الكريم، حيث عمدت لتحريف بعض سور القرآن، فضلاً عن نشرها فيديو وهي ترقص شبه عارية بطريقة مستفزة على مجسمات وصور للكعبة الشريفة والمسجد الأقصى.

“القبض على الملحدة”

وانتشرت حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، إثر تداول مقطع فيديو للفتاة على نطاقٍ واسع ودشن مغردون هاشتاج “القبض علي الملحدة” مطالبين الجهات المختصة بالقبض عليها.

وفي سياق ذي صلة، علّق أحد المغردين: “هذه البنت لازم توقف عند حدها أي أحد ما يرضى على دينه لازم يشد في الهاشتاج ما رح نرتاح لين نسمع خبر القبض عليها”.

فيما قال آخر: “لا اله إلا الله يا مسكينة كيف تقابلين ملك الملوك رب العالمين خالق السموات والأرض خالقك ورازقك وكاسيك وحطك على أحسن حال ثم تقولين كلام يندی منه الجبين يا رب عفوك بما فعل السفهاء الجهلاء منا يارب”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| مهارة فتاة سعودية تعمل في صالون حلاقة تثير ضجة في المملكة

أنباء متضاربة حول جنسيتها

وتضاربت الأنباء حول جنسية الفتاة الظاهرة في الصور ومقطع الفيديو، فيما رجح مغردون أنها عراقية فيما أكد آخرون أنها سعودية تعيش في المنطقة الشرقية.

وتجدر الإشارة إلى أنّ ذات الحساب الذي نُسب للفتاة عاد ونشر اعتذاراً عمّا نُشر سابقاً، بعد كشف أمرها إثر تصدّر وسم “القبض على الملحدة” منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية.

اقرأ أيضاً : سارة الصقير.. فتاة سعودية ترتد عن الإسلام وتهاجم المسلمين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى