الابراج

توقعات برج القوس لعام 2021.. على الصعيد المادي والعائلي والعاطفي

توقعات برج القوس لعام 2021

ما هي توقعات برج القوس لعام 2021 حسب ما قاله علماء الفلك، أولاً قبل أنّ نبدأ بالحديث عن التوقعات يجب أن نعلم بأنّ مواليد القوس هم الأشخاص الذين ولدوا بين 22 شهر نوفمبر/ تشرين الثاني وبين 20 ديسمبر/ كانون الأول.

توقعات برج القوس لعام 2021

– توقعات برج القوس لعام 2021

القوس هو دائما برج الحظ لأنّ كوكبه جوبتير هو كوكب الحظ، فالسنة القادمة هي بالنسبة لمواليده هي سنة التفاؤل والحظ والإيجابية.

وبحسب ما أكدته عالمة الفلك اللبنانية، ماغي فرح، فإن هذه السنة ستكون أكثر تناغماً وإيجابية لمواليد القوس من السنة الماضية التي لم تكن سيئة كثيراً بالنسبة لهم، كونهم أشخاص متفائلين بطبعهم.

السنة القادمة سيستعيد مواليد برج القوس الثقة بأنفسهم والتفاؤل التي غابت عنهم لفترة قليلة، ولكن العام القادم سوف يدعمهم كوكب “جوبيتير” لكل الوقت وطوال العام.

كما سوف يدعي كوكب “ساتيور” مواليد برج القوس إلى التصرف بواقعية، وعدم التهور بالميل الأسطوري للمغامرات الذي يمتلكه مواليد هذا البرج.

وحده كوكب “نبتون” يشكل مع الحوت تنافر مع برج القوس، وهنا نضع كوكب “جوبيتر” معه في منتصف مايو / أيار وأواخر شهر يونيو / تموز، خلال هذه الفترة القصيرة سيواجه مواليد القوس بعض التحديات التي تسبب بكسر ثقتهم قليلاً وتدفعهم إلى مسايرة الأوضاع بالحكمة ودبلوماسية.

– توقعات برج القوس لعام 2021

قالت ماغي فرح: “إن السنة القادمة لمواليد برج القوس، هي سنة إيجابية بالإجمال، تحمل مواعيد حلوة وآمال شتى وتجسيد لرغبة أو فكرة راودتك لفترة طويلة”.

وأضافت بأنهم سوف يعتنون بصداقة جديدة، وعلاقات باهرة، وسيقدمون على سفر يغير حياتهم نحو الأفضل، ولكن كوكب ساتيو يدعو مواليد القوس لعدم الذهاب بعيداً بالأوهام”.

وتابعت: “بأنّ ساتيور يعيد مواليد برج القوس إلى الواقع في كل مرة يتحمسون فيها إلى افتراصات وهمية، أما بالنسبة لكوكب جوبتير، الذي يستقر بمنزل الاتصالات والاهتمامات الفكرية، سوف يساعد مواليد القوس الذين يعملون بالمجالات الفكرية”.

سوف يتخذ مواليد القوس العام القادم قرارات مالية مهمة جداً، ويدرسون بعض المشاريع والأوضاع ويدرسون وضع ميزانية لشراء عقار أو يمكن أن يرثون مالاً كثيراً أو يمكن أنّ يستفيدون من بعض عمليات البيع أو الشراء.

ويمكن أن يساعد مواليد برج القوس بعض المستثمرين الذين سوف ينعجبون بأفكارهم الرائعة، فيدعون خطاهم وتزدهر أعمالهم، ويمكن أنّ توجد بعض الصدف التي تخدم مصالح مواليد القوس.

توقعات برج القوس لعام 2021

– توقعات برج القوس لعام 2021 وقراراته الهامة

هناك أمور غامضة يحاول دائما مواليد القوس إيضاحها، العام القادم سيكشفها أمامهم، كما سيتخذ مواليد القوس قرارات هامة ويضع حد لبعض العلاقات والشراكات، أو ينسحب من بعض المجمعات أو الإرتباطات التي تزعزعت ثقته بهم.

كوكب المال وهو “ساتيور” في برج الدلو، سيكون مصدر إلهام لمواليد برج القوس، أما وجود كوكب “جوبتير” في البرج نفسه يدل على وجود فرص مالية ضخمة بانتظار مواليد برج القوس.

سوف تترأس مجموعة من الناس وتبدأ العمل معهم، وتوحي لهم بالانجازات الباهرة التي ستعجب الجميع ستبدأ استثماراتك من الشهر الأول للعام القادم، لكن الوعود الفلكية واعدة جداً في الأشهر التالية “شباط – تموز – أيلول – تشرين الأول”.

يعلن مواليد برج القوس من جديد عن عمل ممتاز لهم، وينهون السنة بنظرة جديدة للحياة والأمور والإلتزامات، كأنهم ينتقلون إلى مكان آخر أو يتعرفون إلى أنفسهم خلال العام، ويدركون حاجاتهم الأسياسية المرتبطة بأمور نفسية أكثر منها مادية، والتي يحتاجها عند الضرورة كمساعدة تأتي عند اللزوم.

أما بالنسبة للفترة الأكثر دقة لمواليد برج القوس فستأتي بين منتصف شهر مايو / أيار وأواخر شهر يونيو / تموز وهذه الفترة تتطلب من مواليد القوس الاهتمام بصحتهم أكثر وعدم إهمال أي عارض.

وبحسب ماغي فرح بأنّ هذه الأمور سوف تغير نظرة مواليد برج القوس لروابط العائلية، ويمكن أنّ تدفعهم لإحداث تغير في منازلهم، أو محيطهم وترتيب أوضاعهم بشكل منظم أكثر.

توقعات برج القوس لعام 2021

– توقعات برج القوس لعام 2021 وعوامل الكسوف والخسوف

هذا العام يسجل 4 عوامل للكسوف والخسوف بالنسبة لمواليد برج القوس، اثنين منها سيقعون ضمن نطاق برج القوس، الخسوف سيقع في 26 شهر مايو / أيار، أما الكسوف فيقع في 4 ديسمبر / كانون الأول.

وهذا يدل أنه يجب على مواليد برج القوس إعادة النظر ببعض الإعتبارات والأعمال والخيارات المهنية والعائلية على حدٍ سواء، كما ينبههم إلى ضرورة الإعتناء بصحتهم والتجاوب مع بعض الإرشادات بالعمل.

تلعب العلاقات الاجتماعية دور كبير في مجرى أمور مواليد برج القوس، كون حياتهم العاطفية تشهد محطات وتقلبات كبيرة، خاصة وأن كوكب “ميركول” تراجع 3 مرات هذا العام.

خلال فترة تراجع هذا الكوكب سيكون الوضع دقيق جداً لوضع مواليد برج القوس العاطفي الذي يعاني من بعض الشوائب.


اقرأ المزيد:

بالفيديو|| خبيرة الأبراج ماغي فرح تكشف السبب وراء سوء عام 2020.. وتتوقع أحداث 2021

اقرأ المزيد:

توقعات برج الدلو لعام 2021.. أحداث ومفاجآت مميزة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى