أخبار العالم العربي

شاهد|| أمام أعين أطفالها… حوثيون يقتحمون منزلاً وينهالون على امرأة ضرباً حتى الموت

اقتحم مسلحون حوثيون، من إدارة أمن العدين في محافظة إب اليمنية، منزل امرأةٍ عشرينية، الخميس، وانهالوا عليها ضرباً حتى الموت، أمام مرأى أطفالها الأربعة.

انهالوا عليها ضرباً حتى الموت

وتداول ناشطون يمنيون، صوراً ومقطع فيديو، على نطاقٍ واسع على منصات التواصل الاجتماعي، تكشف عن الحادثة المأساوية التي تسبب فيها الحوثيون بحق المرأة، حيث توفيت رغم نقلها إلى مستشفى العدين، متأثرةً بإصابتها.

فارقت الحياة على الفور

وفي التفاصيل، أفاد ناشطونٌ أنّ مسلحين حوثيين على متن رتلٍ عسكري اقتحموا منزل أحد المواطنين بمديرية العدين، فجر الخميس، واعتدوا على زوجته، أمام أولادها الأربعة.

كما أشاروا إلى أن الأم نقلت إلى مستشفى العدين، لكنها فارقت الحياة على الفور تاركةً خلفها أربعة أطفال، “معتبرين تلك الجريمة “وصمة عارٍ في جبين كل يمني لا يقف ضد تلك الميليشيات.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| محوّلين المسجد إلى قاعة احتفال… جماعة الحوثي ترقص داخل مسجد بعد مضغ “القات”

اتهامٌ بالسرقة… انتهى بجريمة

ووفقاً للمعلومات المتوافرة، فإن المسلحين الحوثيين كانوا يبحثون عن زوج القتيلة بحجة أنه مطلوب بتهمة السرقة، وعندما لم يجدوه في المنزل بعد اقتحامه اعتدوا على زوجته وأطفاله بوحشية أدت إلى موت الأم.

وتناقل الناشطون صوراً موجعةً للأطفال وهم يربّتون على جثة أمهم بعد قتلها في اعتداءٍ وحشيٍّ غير مسبوق من قبل ميليشيا الحوثي.

كما نشروا صورة شكوى من والد المرأة القتيلة، ويدعى علي عبدالكريم العشاري، الذي طالب بتحويل الجثة للطبيب الشرعي لتشريحها.

اقرأ أيضاً: البركاتي القناص السعودي الصامت بين أفضل 3 قناصين بالعالم..ماذا فعل بالحوثيين!؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى