الشأن السوري

ميليشيا قسد يختطفون 4 مدنيين ويقتلون سيدة شمال الحسكة.. ويدهسون طفلة بدير الزور

ميليشيا قسد

أقدمت ميليشيا قسد، اليوم السبت، على مداهمة قرية سميحان الواقعة في ريف بلدة تل براك شمال الحسكة، واعتقال 4 مدنيين منها، كما قامت بقتل سيدة ثلاثينة فوق سطح منزلها الواقع على خط التماس مع فصائل المعارضة الموالية لتركيا “الجيش الوطني”.

– تجاوزات ميليشيا قسد بمناطق سيطرتهم

وفي التفاصيل، أكد مصدر عسكري لوكالة “ستيب الإخبارية” بأن دوريتان تتبعان لميليشيا “قسد”، قاموا بمداهمة قرية سميحان شمال الحسكة واعتقال 4 مدنيين منها بحجة تعاملهم مع قوات ما يسمى “الجيش الوطني”.

وبيّن المصدر أن المعتقلين الأربعة تبلغ أعمارهم ما يقارب الــ 25 سنة” وهم من سكان قرية سميحان في ريف بلدة تل براك شمال الحسكة، وقد تم اقتيادهم إلى السجن المركزي بمدينة الحسكة مع إهانتهم أمام الناس

تابع أيضا: نصر الحريري يتحدث عن اندلاع معركتين عسكريتين بسوريا قريباً و3 تحديات.. مُحذّراً “قسد” وواشنطن من أمرين

– قسد تقتل امرأة ثلاثينية

وفي سياقٍ متصلٍ، قتلت ميليشيا “قسد” سيدة ثلاثينية في منزلها الواقع على خطوط الإتماس مع فصائل المعارضة لتركيا شمال الحسكة.

وقال مصدر محلي لمراسلنا في المنطقة، إن ميليشيا قسد أطلقت النار على سيدة ثلاثينية ما أدى لمقتلها على الفور، وذلك عندما كانت فوق سطح منزلها وهي تقوم بنشر الملابس بعد غسلها.

اقـــرأ المزيد: لميس البيطار فتاة مصرية تنال تعاطف الأميركيين.. ولدت بحالة طبية نادرة

وأضاف المصدر بأن ميليشيا قسد أطلقت الرصاص على المرأة وأصابتها في قلبها مما أيدى إلى مقتلها بعد مرور 10 دقائق من اصابتها.

ومن جانبها، قامت دورية تابعة لميلييا قسد على دهس طفلة في قرية الصور في ريف دير الزور أدت ألى اصابتها بجروح خطيرة دون معرفة أي تفاصيل آخرى عن الحادثة.

والجدير ذكره أن تجاوزات ميليشيا قسد، كثرت في الأونة الأخيرة، في مناطق سيطرتها وسط رفضٍ كبير من قاطني تلك المناطق.

ميليشيا قسد

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى