أخبار العالم

أسباب مآسي عام 2020 وتوقعات عام 2021 وفقاً لخبيرة أبراج عربية مشهورة

أسباب مآسي عام 2020 وتوقعات عام 2021

أسباب مآسي عام 2020 وتوقعات عام 2021

نقلت العديد من وسائل الإعلام العربية واللبنانية الحديث عن أسباب مآسي عام 2020 وتوقعات عام 2021 وفق ما أخبرت خبيرة الأبراج وعالمة الفلك اللبنانية المشهورة ماغي فرج.

أسباب مآسي عام 2020 وتوقعات عام 2021 بحسب ماغي فرح

أولا أسباب مآسي عام 2020:

أسباب مآسي عام 2020 وتوقعات عام 2021

قالت خبيرة الأبراج ماغي فرح عن أسباب مآسي العام الجاري الذي لم ينتهي بعد وهو عام 2020 وفق ما يلي:

” 2020 كان سيئا جدا بسبب وجود 3 كواكب، وهي بلوتون، وساتورن، وجوبيتير في برج الجدي، وهذا اللقاء هو من أصعب اللقاءات بينها في برج الجدي، خاصة أنه لم يحصل منذ حوالي ألف عام، وخلال الصيف انضم إليها كوكب مارس، وشكلوا معها مربعا وهو برج الحمل”

هذا وأوضحت أنّ المآسي التي شملت العديد من الكوارث بمناطق متفرقة من العالم كأمريكا وأروبا كما وازداد استفحال الأمراض ولا سيما جائحة كورونا التي حصدت أرواح ما يربو عن المليون إنسان مع تطوره وتحوره حتى الآن بشكل استثنائي ومخيف .

أسباب مآسي عام 2020 وتوقعات عام 2021

كما وقالت لإحدى محطات التلفزة اللبنانية مضيفة بالحديث ذاته:

“إن مارس يعني كوكب الحرب والمشاكل، وبدلا من أن يكون مساره لمدة شهر ونصف، بقي لمدة 6 أشهر، ولن يترك مساره هذا إلا في شهر يناير 2021، لذلك نشهد طوال هذه الفترة مخاطر واغتيالات ومشاكل وخلافات في عدد كبير من الدول، كما زاد انتشار فيروس كورونا بشكل كبير خلال هذه الفترة”.

وتناولت بحديثها أنّ أغلب المآسي التي حصلت وأجزاء كبيرة منها كانت قد تنبأت بها وأخبرت عنها بأوقات سابقة ولاسيما بالمواضيع المحلية الجزئية كالشأن السوري واللبناني والعربي بالعموم.

وأشارت بحديثها إلى أنّ لقاحات كورونا وتنوعها موضوع سياسي تدخلت به سياسات الدول وبالتالي لن يكون اللقاح كما هو بالمعتاد على باقي الأمراض بل سيكون أمرا غير مجدي بسبب تنوعه والتسابق السياسي بالحصول على اللقاح الأنجع ما زاد بمآسي البشرية بالعام الحالي الذي تقريبا اقترب على الزوال والانتهاء.

أسباب مآسي عام 2020 وتوقعات عام 2021

أسباب مآسي عام 2020 وتوقعات عام 2021 ثانياً الحديث عن توقعات العام الجديد:

وأخذت خبرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح بالحديث عن التطورات القادمة بالعام الجديدة 2021

حيث تنبأت بعام لا يخلو من الكوارث والمشاكل كتلك التي مرت بالعام الماضي 2020 وبررت ذلك بالقول:

“لن تخلو من وجود مربع سيكون هذه المرة مع ساتورن وجوبيتير، اللذين سينتقلان إلى برج الدلو، وسيشكلان مربعا مع أورانوس الموجود في برج الثور منذ سنتين، لخلق جو آخر يكون أقل وطأة من الكواكب الـ3 الأخرى، التي سبق وذكرناها”

 

أسباب مآسي عام 2020 وتوقعات عام 2021

أسباب مآسي عام 2020 وتوقعات عام 2021 توقعاتها بمطلع العام الجديد

قالت بأن مطلع العام القادم ببدايته وحتى منتصفه لن يكون هناك الكثير من الكوارث والسلبيات مع وجود القليل من الإيجابيات ولاسيما بموضوع التعافي من كورونا وانتهاء حقبته السيئة مع عدم انتهائه للأبد.

ولكن مع بداية النصف الثاني من العام القادم سيكون أفظع من العام الماضي حيث سيكون هناك تبدلات جذرية ببنية الحكم ببعض الدول العربية .

كما وتوقعت الكثير من الحروب الأهلية وكثرة الموت والتظاهرات بالعديد من البلدات العربية ولاسيما العرق وسوريا ولبنان.

كما وقالت عن وجود بلدان جديدة بالوطن العربي تخرج فيها المظاهرات وتكثر فيها المشاكل والحروب وتغير للأنظمة بها.

image

 

وقالت العالمة الفلكية فرح بأن المخاض سيكون بالجزء الأول لتلك الكوارث من السنة وسيكون ولادتها عسيرة على الجميع.

وتنبأت بتلك المآسي أنها ستبدأ العام القادم 2021 ولن تنتهي حتى حلول عام 2025 وفق قولها وبتلك الفترة التي تزيد عن 4 سنوات سيكون هناك تبدلات وتغييرات كبيرة وحتى الطبيعة لن تكون بجانب البشر في تلك الفترة! بل ستزيد من غضبها وجرأتها على البشر ومن كوارثها الكبيرة والمميتة بحق.

حيث تنبأت بوجود زلازل وأعاصير ولاسيما أعاصير كبيرة في أمريكا وأوربا.

كما وقالت بأنّ انهيارات دول كانت قوية ستنهار وتصبح دولا أقل قوة بسبب تلك المآسي القادمة مع دخول دول أوربية مثل ألمانيا عالم التظاهرات والحروب الأهلية والتي ستؤدي إلى انهيارات فيها وتغييرات جذرية في بنيتها وفي حكمها أيضا.

أسباب مآسي عام 2020 وتوقعات عام 2021


اقرأ المزيد:

بالفيديو|| خبيرة الأبراج ماغي فرح تكشف السبب وراء سوء عام 2020.. وتتوقع أحداث 2021

اقرأ المزيد:

توقعات برج الدلو لعام 2021.. أحداث ومفاجآت مميزة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى