أخبار العالم

توقعات نوستراداموس لعام 2021 المرعبة .. سلاح بيولوجي يحول الناس لزومبي

توقعات نوستراداموس لعام 2021

توقعات نوستراداموس لعام 2021

قبل الخوض بالحديث عن توقعات نوستراداموس لعام 2021 يتوجب علينا التعريف به أولا فهو نوسـتراداموس أو مايطلق عليه أيضا اسم  مـيشـيل دي نوستـرادام، صيدلاني فرنسي وكذلك منجم وعرّاف ومتنبئ على زعمه.

نشر مجموعة من النبوءات الكثيرة ولسنوات طويلة وهي مجموعة في كتاب له يحمل اسم  “بروفيتس” باللغة الفرنسية، ومع تقدم الوقت أصبحت مشهورة تلك النبوءات وذلك الكتاب الذي كتبه عام 1555 وأخذ سيطا كبيرا.

توقعات نوستراداموس لعام 2021

توقعات نوستراداموس لعام 2021 وفقاً لصحيفة ميرور

 

نشرت صحيفة “ميرور” البريطانية توقعات زعموا بأنها لعالم التنجيم والصيدلي  الفرنسي،  نوستراداموس، لعـام 2021  عقب  مرور عدة أيام على نشر تنبؤات الـعرافة البلـغارية العـمياء، والتي شغلت الصحف والمجلات عن تلك التنبؤات التي أصابت بمعظمها وماتزال.

توقعات نوستراداموس لعام 2021 المرعبة

  • أولا نهاية العالم:

قال الصيدلاني الفرنسي قبل مئات السنين إنّ العالم في 2021 سيكون أكثر حزناً من السنوات السابقة وسيكون هناك نهايات مؤسفة لأعداد كبيرة من الناس وربما تصيب البشرية أجمع.

وأكّد على أنّ عالما من روسيا تحديدا سيصنع سلاحا بيولوجيا له قدرات خارقة وقوة هائلة على التدمير ومن بين تلك الأنواع الذي سينتجها العالم الروسي نوعا من السلاح البيولوجي الذي في حال رش الإنسان يحوله إلى زومبي.

ومن هذا الزومبي الجديد سيتحول الكثير من الناس إلى أموات أشبه بأحياء ولكن دون نهاية لمعاناتهم بسبب هذا السلاح السيء للغاية .

وسيكون هناك معاناة وحزن وألم شديدين على البشرية جمعاء حيث قال في كتابه بالنص:

“: “الوباء لن يبقى على العالم العظيم، آباء وأمهات سيموتون من الحزن اللانهائي”

توقعات نوستراداموس لعام 2021

  • ثانياً مجاعة مدمرة وكبيرة بشكل مذهل:

كما وتنبأ هذا العالم الفرنسي نوستراداموس ، قبل موته بسنة واحدة من أنّ الأرض ستصاب بالعديد من المجاعات المدمرة والقاتلة لأقوام كبيرة في هذا العام 2021 وقال إنها ستكون الكارثة وتكثر المجاعة ولا ينقذ الأغنياء الفقراء الذين سيشعرون بالمعاناة والخوف والموت والألم بشكل كبير جدا.

ولن يجد هؤلاء الأقوام أيا من أحد ينقذهم سيتركونهم يموتون بصمت وألم دون أن ينقذهم أحد من تلك المجاعة الهائلة التي لا تبقي ولا تذر من أحدا.

تابع أيضا: توقعات 2021 من ” فانجا” و “نوستراداموس” حتى حايك وعبداللطيف: سنترحم على 2020

  • ثالثا: عواصف شمسية هائلة:

توقع هذا العالم الصيديلي الفرنسي إلى أنّ الكرة الأرضية ستشهد كوارث كبيرة في عام 2021 .

وأهمها عاصفة شمسية تكون مدمرة وسببا في هلاك الكثير من الناس وإبادة الحضارات الكبيرة والكثيرة.

كما وسيكون لها نتائج سلبية في معرفة ما سيجري للعديد من الأقوام وضيعانهم في تلك العاصفة القاتلة والمميتة.

 وقال بما نصه بالحرف الواحد في كتابه الشهير:

 “سنرى الماء يرتفع والأرض تسقط.. أنه ستكون هناك هجرة جماعية وسيبدأ الناس الذين يعيشون على الأرض في القتال على الموارد الطبيعية القليلة المتبقية، وسيؤدي هذا أيضًا إلى نشوب حرب في جميع أنحاء الكوكب”.

توقعات نوستراداموس لعام 2021

  • رابعا الأرض سيصيبها كوكب ضخم

 كتب نوستراداموس في كتابه أنّ كوكب كبير سيصطدم بكوكب الأرض وبحسب ما جاء في مخطوطاته فإنّ الكوكب مدمر وقاتل وسيكون له نتائج وكوارث على عدد من دول العالم ومصرع مئات الألوف بسببه حيث جاء في تلك المخطوطات بما نصه الحرفي :

“في السماء يرى المرء نارًا وسلسلة طويلة من الشرارات”

والجدير بالذكر وفي السياق ذاته كتبت صحيفة ميرور بهذه الفقرة أنّ وكالة الفضاء الدولية ناسا فعلا تنتظر كوكباً مماثل وأنها تراقب السماء بكثب شديد مترقبين الاصطدام، ولاسيما بأن كوكبا مراقبا منذ عدة أعوام يتجه نحو الأرض وقد يضربها في 6 مايو من العام المقبل 2021 وفقاً للصحيفة.

 

خامساً زلزال مدمر في أمريكا:

تنبأ هذا الصيدلي الفرنسي المنجم أنّ أمريكا لن تكون بعيدة عن الخوف والألم والشر فهي الأخرى سيصيبها زلزالاً مدمرا يقصم ظهرها بشكل كبير وتوقع أن يكون شديد القوة.

حيث سيكون هناك الكثير من الدمار والقتل والموت يجوب شوارع أمريكا بسببه كما وقال بأنها ليست الوحيدة التي سيصيبها هذا الزلزال المدمر حيث قال بأنها مع كاليفورنيا التي ستتعرض للكارثة بالزلزال نفسه أيضا وقال بأنّ هذا الزلزال سيحص تحديدا بتاريخ 25 نوفمبر 2021.

وتمّ ترجمة ما جاء في مخطوطه نصّ هذا التنبؤ بالحرف الواحد ما يلي:

“كارثة عظيمة في الحديقة المتحدة، عبر أراضي الغرب ولومباردي، النار في السفينة، والطاعون، والأسر؛ عطارد في القوس، زحل يتلاشى””.

توقعات نوستراداموس لعام 2021


اقرأ المزيد:

بالفيديو|| خبيرة الأبراج ماغي فرح تكشف السبب وراء سوء عام 2020.. وتتوقع أحداث 2021

اقرأ المزيد:

توقعات برج الدلو لعام 2021.. أحداث ومفاجآت مميزة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى