سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| فتاة أردنية تروي كيف تعرضت “أمها وأختها” لاعتداء من “بلطجية” وسط عمان ما سبب “حرب” عشائرية

روت فتاة أردنية، عرّفت عن نفسها على “تويتر”، باسم “مجد الشوابكة”، كيف تعرّضت أمها وأختها للضرب المبرح من قبل “بلطجية” في أحد أحياء العاصمة الأردنية عمّان.

فتاة أردنية تروي حادثة تعرّض لها ذويها

وناشدت الفتاة خلال مقطع مصوّر نشرته عبر صفحتها الشخصية على موقع “تويتر”، “كل أردني شريف صاحب نخوة وشهامة كعادة وطبع الشعب الأردني”، بالانتصار لها ولعائلتها بعد أن تعرّضت أمها وأختها للضرب والتعنيف على يد مجموعة “بلطجية”، في أحد الشوارع القريبة من منطقة الكاردنز، في العاصمة عمّان.

وأكدت الـ فتاة أردنية خلال الفيديو، أنها كانت في زيارة لإحدى صديقاتها حينما حاولت الاتصال بوالدتها التي كانت في طريقها إليها لتعودا سويّةً للمنزل قبل دخول وقت الحظر، لتفاجأ مجد، خلال مكالمةٍ هاتفية، بحالة الهلع التي ألمت بوالدتها والتي أوضحت فيها الأم تعرّضها وشقيقة مجد الأصغر للضرب المبرح في طريق الذهاب لمنزل صديقة مجد.

وأشارت “مجد” خلال الفيديو إلى أنّ “البلطجية” الذين تعرّضوا لوالدتها وشقيقتها بالضرب، كان عددهم يتراوح بين (7_ 8) شبّان كانوا يستقلّون سيارتين معترضين الطريق العام، فيما أفادت بأن جميع التفاصيل التي ألمت بها الحادثة، أصبحت برسم قوات الأمن والشرطة الأردنيين.

اقرأ أيضاً: 16متورطًا بقضية فتى الزرقاء.. والقضاء يكشف مصيرهم

كسر بالركبة وجرح قطعي بالرأس

ولم تنتهِ القصة عند هذا الحد، فقد عبّرت شقيقة مجد وتدعى “روزي الشوابكة” أيضاً، عن امتنانها العميق لشابين ذكرتهما بالاسم وهما “يزن الخلايلة” و “وقصي الجزازي”، لدفاعهما عن أمها وأختها أثناء اعتداء “البلطجية” عليهما في الشارع، لافتاً إلى تعرّض “قصي” إلى كسرٍ بالركبة وكذلك “يزن” إلى جرح قطعي في منطقة الرأس، داعيةً لهما بالشفاء العاجل عبر منشورها.

 

اقرأ أيضاً: جريمة هزّت السودان.. عاشر ابنته 20 مرّة وأنجب منها طفلاً بعد تهديدها وضربها

خلاف عشائري وتحدي لقوات الأمن

وأظهرت مقاطع فيديو أخرى، مجموعة شبّان أشارت حساباتُ ناشطين إلى انتمائهم إلى “عشيرة الشوابكة” وهم يعتدون على أحد مجالس “عشيرة القواسمي” التي تشير المعلومات بضلوع أفراد ينتمون لها بحادثة الاعتداء الوحشية التي تعرّضت لها “الأم وابنتها”، ما خلق حالةً من التوتر في العاصمة الأردنية تمثّلت بقطع طرق وإشعال إطارات وسط أنباءٍ متضاربة عن تحدي “الشبان المعتدين” لأجهزة الأمن والدولة، بمنعهم الوصول إلى مناطقهم.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى