الشأن السوري

زيارة سريعة لحكومة النظام السوري إلى مناطق شرق سوريا

النظام السوري

أفادت وسائل إعلام سورية محلية، عن قيام وفد وزاري من النظام السوري بزيارة مدينة البوكمال، شرق سوريا وكان على رأس الوفد رئيس مجلس وزراء النظام السوري حسين عرنوس.

– جولة لوفد من وزراء النظام السوري

ووفقاً لما نشرته وسائل الإعلام، فإن الوفد توجه بزيارة مفاجئة لمدينة البوكمال، وقابل عرنوس، عدد من وجهاء العشائر وقام بجولة على عدد من المديريات وسكان المنطقة.

وقالت وكالة النظام الرسمية “سانا”: “إن عرنوس أطلق العمل بمشروعي الري في القطاعين الثالث والخامس بريف دير الزور الشرقي واللذين يرويان نحو 15 ألف هكتار من الأراضي الزراعية في المحافظة”.

كما قام عرنوس ووفده المرافق بإطلاع على المحلات التجارية والأسواق والمخبز الآلي الأول في حي الحميدية بمدينة دير الزور، وعلى إعادة تأهيله، وعلى الأضرار التي لحقت بجسر البعث الذي تعرض للتدمير من قبل طائرات ما يسمى التحالف الدولي (غير الشرعي) الذي تقوده واشنطن، حسب وصف إعلام النظام السوري.

تابع المزيد : حالة نادرة.. سيدة حبلى بجنين بعد 10 أيام من حملها بتوأمين -فيديو 

والجدير ذكره أنّ حسين عرنوس، تسلم رئيساً لمجلس وزراء النظام السوري بتكليف من الأسد، منذ 11 يونيو (حزيران) 2020، وقد كان يشغل سابقاً وزيراً للموارد المائية منذ نوفمبر (تشرين الثاني) 2018.

شغل منصب محافظاً لدير الزور بين 2009 و2011، ومديراً عاماً لـ”المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية” بين 2004 و2009، وتولى منصب معاون وزير المواصلات بين 2002 و2004.

النظام السوري
النظام السوري

تابع المزيد: مرض خطير يفتك بنزلاء سجون ميليشيا قسد… مقابر جماعية وتحقيقات للتحالف الدولي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى