سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| عائلة سيمبسون تتوقع حدثاً عالمياً آخر في حلقة عرضت عام 1999

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الثلاثاء، مقطعاً مصوراً مقتطفاً من المسلسل الكرتوني الشهير عائلة سيمبسون الذي تنبأ بالفعل في أزمة فيروس كورونا، ونوهت إلى أنّ هذه الرسوم المتحركة تنبأ بحدث عالمي جديد وفق ما وصفه البعض من محبيها.

عائلة سيمبسون تتوقع حدثاً عالمياً
عائلة سيمبسون تتوقع حدثاً عالمياً

– عائلة سيمبسون تتنبأ بحدث عالمي جديد

ووفقاً للصحيفة، فإن معجبو عائلة سيمبسون أشاروا إلى أن الرسوم المتحركة الأيقونية تنبأت على ما يبدو بحدث عالمي آخر، خلال حلقة عرضت في عام 1999.

وتلخصت النبؤة الجديدة التي لاحظها المعجبين بالمؤامرة في الفيلم الكرتوني، حيث تم إنزال قبة زجاجية ضخمة فوق بلدة سبرينغفيلد ، مسقط رأس العائلة الشهيرة، وفرضوا عليها قيوداً مشددة.

فقد أُجبر كينت بروكمان على تقديم الأخبار من المنزل بعد إخبار الشخصيات بضرورة الالتزام بقواعد حظر التجول الجديدة.

وخلال المقطع ، قال: “هذا كينت بروكمان يقوم بالإبلاغ من منزلي وفقًا لحظر التجول الجديد لأي شخص أقل من 70 عامًا”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| مسلسل ” عائلة سيمبسون ” الشهير تنبأ بـ كورونا والدبابير القاتلة بحلقة واحدة قبل 27 عاماً

وشبّه المعجبون هذا بالقيود المتدرجة الحالية من مدينة إلى أخرى في المملكة المتحدة، والتي تخضع حالياً بسبب أزمة كورونا لنظام منفصل، فقد فصلوا بعض أجزائها كونها مصنفة في مستويات مختلفة الخطورة لانتشار الفيروس.

فمثلاً تقع أمثال لندن والمقاطعات الرئيسية – بالإضافة إلى عدد كبير من المناطق الأخرى – تحت المستوى 4 ، وهو في الأساس إغلاق آخر.

بموجب القواعد، لا يمكن لمن هم في المستوى 4 مغادرة المستوى 4، إطلاقاً، وفي مسلسل عائلة سيمبسون، فأن الحكومة تخفض قبة في سبرينغفيلد، لمحاصرة سكان المدينة بداخلها ومنعهم من المغادرة.

اقرأ أيضاً: الأحداث الأمريكية الأخيرة وتنبوءات مسلسل سيمبسون

وبحسب الفلم فإن القبة كانت بسبب هومر سيمبسون يلوث بحيرة البلدة ببراز الخنازير ، مما يجبر وكالة حماية البيئة على عزل المنطقة الملوثة.

سجل المشجعون هذا في عيد الميلاد عندما تم بث الفيلم على Film4، وغرد أحد المشاهدين قائلاً: “لا يمكنني الانتظار حتى يلتزم بوريس (جونسون) بالمملكة المتحدة في تلك القبة من فيلم سيمبسون يوم السبت” ، متخوفًا بوضوح من المراجعة القادمة لقيود الطبقة.

عائلة سيمبسون تتوقع حدثاً عالمياً
عائلة سيمبسون تتوقع حدثاً عالمياً

والجدير ذكره أن هذا المسلسل الكرتوني هو أمريكي ذو طابع كوميدي، أنتجته شركة فوكس وهو موجه للكبار فقط، بدأ عرضه على الهواء منذ عام 1989، واستمر عرضه لعام 2007، قدم سلسلة من التنبؤات المخيفة، بما في ذلك جائحة فيروس كورونا الحالي الذي يجتاح الكوكب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى