سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| كاميرات توثّق اغتيال راقصة روسية على يد قاتل مأجور والاتهام يدور حول مسؤول حكومي

وثّقت كاميرات في أحد شوارع العاصمة الروسية، موسكو، الأثنين، لحظاتٍ مرعبة لإقدام قاتل مأجور على اغتيال راقصة روسية كانت تربطها علاقةٌ غرامية مع أحد السياسيين الأثرياء في البلاد، وفقاً لما ذكرته صحيفة “نيويورك بوست”.

اغتيال راقصة روسية والقاتل “طليق”

وأفادت تقارير إعلامية أن الرّاقصة الحسناء، ناتاليا برونينا، والبالغةَ من العمر، 30 عاماً، كانت قد لقيت حتفها بعد اقتراب رجلٍ مقنّعٍ منها ليرديها برصاصتين في صدرها قبل أن يلقي سلاحه ويولّي الأدبار هارباً.

وفي التفاصيل، فقد كانت “بروننيا” تهمُّ بالدخول لمنزلها قبل أن تفقد حياتها بلحظات في مشهد صورته كاميرات المراقبة المثبتة عند مدخل البناء، فيما سارعت سياراتُ الإسعاف لنقلها إلى إحدى المستشفيات قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة عقب ساعتين من محاولات إنقاذها.

وعلى ضوء ذلك، كشفت الشرطة الروسية أنها لم تفلح إلى حدّ اللحظة في تحديد هوية القاتل المقنّع، باعتبار أن الفيديو لم يظهر الكثير من ملامحه وصفاته.

اقرأ أيضاً: بالفيديو || مدرّس وطلابه يشاهدون راقصة داخل الصف والحكومة المصرية تتحرك

شهادة صديقتها المُقرّبة تكشف هوية الجاني

وذكرت إحدى صديقاتها أنّ المغدورة لم يكن لها أعداء، مضيفةً:” يمكنني القول بيقينٍ مطلق أن واحداً من معجبيها يقف وراء موتها بسبب غيرته الشديدة”.

وقالت إحدى زميلاتها في الرّقصة، وتدعى “أنزيليكا” ، “ناتاشا لم تكن ترقص بشكلٍ جذاب فحسب، بل كانت أيضاً تتمتع بجمالٍ أخّاذ يجعل الرجال يتعلقون بها، ومن المحتمل أن قاتلها واحدٌ من المعجبين الذين رفضتهم.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| يختزل جمال آسيا.. راقصة يابانية لم تقص شعرها منذ 15 عاماً لتصبح بهذا الشكل

علاقة سريّة بسياسي في البرلمان الروسي

إلا أنّ معلوماتٍ كشفت الستار عنها صحيفة “موسكوفسكي كومسوموليتس” أشارت إلى أن بروننيا كانت على علاقةٍ سرية بسياسي ثري يحتل كرسيا في البرلمان الروسي، كما لفتت الصحيفة إلى أن زوجة ذلك السياسي اكتشفت تلك العلاقة ووجهت “تهديداتٍ بالقتل” للراقصة.

وأشارت الصحيفة إلى إن ألكسندر كرافشينكو ، صديق برونينا البالغ من العمر 33 عامًا، نفى أي تورط له في عملية القتل، موضحاً أن كان يتواجد في شبه جزيرة القرم عند وقوع الحادثة. ولفت ألكسندر كرافشينكو، إلى وجود أشخاصٍ كان يطاردون صديقته وأنها كانت مطالبةً بتسديد ديونٍ تبلغ قيمتها نحو 8 آلاف دولار.

تجدر الإشارة إلى أن برونينا كانت تعمل معلًمة رقص، وكان لديها فرقتها الخاصة التي تقدم عروضاً خاصة في حفلات كبار الشخصيات ونوادي النخبة، بما في ذلك رقصات التعري.

كاميرات توثّق اغتيال راقصة روسية على يد قاتل مأجور
كاميرات توثّق اغتيال راقصة روسية على يد قاتل مأجور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى