منوع

أسباب غير أخلاقية وراء لغز اختفاء تاجر مصري ورجل يضرم النار في زوجته وأبنائه وهم أحياء

تداولت وسائل إعلام مصرية، اليوم الجمعة، حوادث مؤلمة شهدتها البلاد، خلال الأيام القليلة الماضية، فقد تمكنت وزارة الداخلية من حل لغز اختفاء تاجر مصري وتسليط الضوء على قصة الرجل الذي أنهى حياة زوجته وأبنائه حرقاً.

– مصري ينهي حياة زوجته ولغز تاجر مصري

وفقاً لما نقله موقع مصراوي، فإن امرأة تدعى رجاء وابنها الصغير فقدا حياتهما حرقاً على يد زوجها بمنطقة الكيلو 21، فيما لا يزال يصارع الابن الأكبر الموت بمستشفى رأس التين العام.

أما في تفاصيل الواقعة، قالت القوى الأمنية: “إن القصة بدأت عندما تلقى قسم شرطة أول العامرية إخطاراً من مستشفى رأس التين العام يفيد بوصول ربة منزل وطفليها مصابين بحروق بالغة”.

لينتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى المستشفى المشار إليه، ويتحقق من أن الفحص بين أن سيدة تدعى “رجاء” وطفليها “محمود” 7 سنوات و”مالك” 4 سنوات مصابين بحروق بمختلف أنحاء الجسم.

وفي وقت لاحق، ورد إخطار آخر من المستشفى إلى القسم يفيد وفاة الزوجة والابن الأصغر، بينما يتلقى الابن الأكبر في حالة حرجة بسبب الحروق المتعددة الدرجات بمختلف أنحاء الجسم.

وقال الإعلام المصري: “إن التحريات كشفت ارتكاب الزوج المدعو محمد.ع.ع، عامل، الواقعة حيث قام بسكب بنزين على محتويات الشقة سكنهم بمنطقة الكيلو 21 وإشعال النيران في أسرته”.

وقد ألقي القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

ونقل الإعلام المصري عن والدة المجني عليها، إن ابنتها كانت دائمة الشكوى قبل الحادث من زوجها وأنه دائم التعدي عليها، مشيرة إلى أنه كان يمنعها من زيارة أسرتها بمنطقة أبيس بشكل كامل، إلا أنه تعرضها مؤخرا لوعكة صحية وزيارة ابنتها لها أثار غضبه.

وتابعت :” يوم الحادث تلقيت تليفون من الجيران يخبروني أن زوج ابنتي أحضر جيركن بنزين وسكبه عليها وعلى أبنائها وأشعل فيها النيران.. ربنا المنتقم”.
وحول أسباب الحادث، أوضحت والدة المجني عليها أن الخلافات الزوجية زادت بينهما خلال الفترة الأخيرة، ويوم الحادث استشاط الزوج غضبا بسبب وجود قطع في بنطلونه والآخر مبلل في الغسيل- بحسب ما ذكرته ابنتها قبل وفاتها.

2019 5 26 16 39 8 897

– لغز اختفاء تاجر كفر الشيخ

وفي سياق متصل، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المصرية، ملابسات واقعة اختطاف تاجر بكفر الشيخ، وتحديد وضبط الجناة وتحرير المختطف.

وبحسب الأجهزة الأمنية، فإن مركز شرطة الحامول بمديرية أمن كفر الشيخ تلقت بلاغاً من أحد المواطنين – مقيم بدائرة المركز يفيد بقيام مجهولين باختطاف صديقه (تاجر أسماك – مقيم بذات الدائرة).

وقال صاحب البلاغ: لقد قامت سيدة مجهولة بالاتصال بصديقه على هاتفه المحمول مُنذ يومين واستدرجته وطلبت منه مقابلتها بناحية بلقاس بالدقهلية وبتاريخ الواقعة توجه رفقة صديقه بسيارته، وحال سيرهما بطريق بلقاس بالدقهلية اعترض طريقهما شخصان (مجهولان)، وقاما باختطاف صديقه بالسيارة وطلبوا منه إبلاغ شقيقه بتجهيز مبلغ مالي نظير المديونيات المستحقة على الأخير”.

وعقب البلاغ، تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مديريتي أمن كفر الشيخ والدقهلية، وأسفرت جهودهم عن تحديد مرتكبي الواقعة (المُبلغ المذكور – 3 أشخاص “لإثنين منهم معلومات جنائية” – وربة منزل).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة واعترف الأول أنه نظراً لمروره بضائقة مالية استعان بباقي المتهمين لخطف صديقه وطلب فدية، و استدراج المجني عليه بمعرفة السيدة.

وذكر في اعترافاته، أنه أثناء مرور المبلغ والمجني عليه بطريق (الجرايدة – المعصرة) بدائرة مركز شرطة بلقاس مستقلان سيارة صاحب البلاغ، استوقفهما كل من (ثلاثة من المتهمين)، وأشهروا 3 أسلحة بيضاء كانت بحوزتهم (3 سكاكين)، وأجبروهما على التوجه لقطعة أرض زراعية كائنة بدائرة مركز شرطة بلقاس وعقب الوصول قاموا بإطلاق سراح المبلغ وتقييد المجني عليه وتوثيقه بالحبال وتفاوض أحدهم مع شقيق المجني عليه لإطلاق سراحه مقابل مبلغ مالي.

وبمواجهة باقي المتهمين بأقوال صاحب البلاغ أيدوا ذلك، وتم تحرير المختطف، وأرشد المتهمين عن (السيارة المستخدمة والأسلحة البيضاء).
تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيق.

أسباب غير أخلاقية وراء لغز اختفاء تاجر مصري ورجل يضرم النار في زوجته وأبنائه وهم أحياء
أسباب غير أخلاقية وراء لغز اختفاء تاجر مصري ورجل يضرم النار في زوجته وأبنائه وهم أحياء

تابع المزيد:

))بريطانيا في خطر.. الخبراء يحذرون من تسونامي قد يبتلع المملكة المتحدة

)) مصر.. إمام جامع يقوم بالاعتداء على فتاة صغيرة.. وامرأة تقتل حماتها بطريقة مروعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى