الشأن السوري

ممثل سوري يفجّر مفاجأة حول وفاة المخرج حاتم علي والنيابة المصرية تطلب صور كاميرات المراقبة

اشترك الان

فجّر الممثل السوري المعروف، عابد فهد، مفاجأةً حول وفاة المخرج حاتم علي، والذي شكّل رحيله أمس صدمةً كبيرة في العالم العربي، وذلك عن عمر يناهز الـ58 عاماً أثناء تواجده في فندق بمصر.

وفاة المخرج حاتم علي ” مفاجأة صادمة”

هذا وكشف عابد فهد أثناء استضافته رفقة نجومٍ سوريين عبر تلفزيون الشرق، مع الإعلامية زينة يازجي، للحديث عن سيرة المخرج الرّاحل، أمراً صادماً حين أكد أن “حاتم علي” حاول قبل وفاته أن يطلب طبيباً لإنقاذه، لكن دون جدوى، إذ لم يصل إليه أحد.

وعلى ضوء ذلك، شدد عابد إلى أنه على الفنادق أن تهتمّ وتراعي هذه الأمور، مطالباً بمساءلة الفندق عن الأمر واستيضاح حقيقته.

وصول جمال سليمان للفندق بعد سماعه نبأ الوفاة

من جانبه، أشار الفنان السوري جمال سليمان إلى أنه وصل إلى الفندق ذاته الذي يقيم به حاتم علي بعد تلقيه الخبر الصادم، مؤكداً أن المخرج الراحل أجهد نفسه كثيرًا في الفترة الأخيرة، وأنه شخص متوتر بشكلٍ مستمر ويسعى لأن تكون أعماله كاملة.

النيابة العامة تبدأ التحقيقات

وعلى إثر ذلك، انتقلت النيابة إلى الفندق الذي كان يقيم به المخرج المتوفي للكشف على جثته، حيث تبيّن عدم وجود أي آثار عنف أو جروح في الجثة، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة.

ووفقاً لوسائل إعلامٍ مصريّة، صرحت الجهات المختصة في مصر أن وفاة حاتم علي جاءت طبيعية ولا يوجد أي شبهة جنائية فيها، حيث اكتشف العاملون في الفندق الذي كان يقيم فيه في مصر وفاته داخل غرفته.

اقرأ أيضاً: عائلة المخرج حاتم علي تحدد مكان دفنه.. وهذا ما قاله الفنانون السوريون في رثائه

النيابة تصدر تصريح دفن “حاتم علي”

وبناءً على ذلك، قررت نيابة قصر النيل في مصر التصريح بدفن جثة حاتم علي، بعد أن أكدت التحريات أن الوفاة نتيجة أزمة قلبية مُفاجئة.

وسيوارى جثمان حاتم علي الثرى في العاصمة السورية دمشق، حين يتم نقل جثته إلى هناك يوم غدٍ الخميس، فيما ستتم مراسم الدفن يوم الجمعة.

اقرأ أيضاً: الفنانة منى واصف تنعي المخرج الراحل حاتم علي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى