منوع

في أول تعليق لها بعد أزمتها الصحية.. أنغام تكشف تفاصيل لم تعرف سابقاً

علقت المطربة أنغام، لأول مرة على أزمتها الصحية الأخيرة التي شغلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجمهورها العربي.

 

تعليق أنغام على أزمتها الصحية

 

وكشفت الفنانة المصرية موعد عودتها للغناء، بعد أسبوعين تركت فيهم مهمة الحديث عن وضعها الصحي لطبيبها المعالج وابنها الأكبر، وأكدت أن محنتها المرضية كانت صعبة للغاية، ولكن الجانب الإيجابي فيها هو إدراكها لمدى حب الجمهور لها.

54e0c17b 48d5 4aa9 aae9 c8a5f7140ab6

وأضافت أنغام خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، أن ما واجهته خلال أزمتها الصحية لم يكن سهلا على الإطلاق، وقالت: “اللي عديت بيه مكنش سهل.. ربنا ما يكتبها على حد”.

وتابعت أنغام: “أنا شفت دعوات وصلوات كتيرة علشاني وعرفت قيمتي عند الناس وشفت حب مكنتش أعرف إنه موجود بالدرجة العظيمة دي.. شكرا لكل الناس اللي دعولي وصلوا علشاني وولعوا شموع في الكنائس”.

وأشارت إلى أنها حاليا في مرحلة التعافي من المرض، وقالت: “أنا أخدت خبطتين في الرأس.. الجراحة وبعدها بيومين التصاق الأمعاء والانسداد.. المضاعفات كانت قوية وكانت أشد من العملية”.

أنغام

وعن الشائعات التي تحدثت عن إصابتها بالحسد، أكدت: “أنا دايما باشغل قرآن قبل التسجيل وبستعين بالله ومعنديش فكرة الحقوني من الحسد وأحاول أتصدق”.

ولفتت إلى أنها جسدها يتعافى تدريجيا، كاشفة عن أنها مُنعت من تناول الطعام والشراب لمدة عشرة أيام كاملة.

ونوهت بأن التعامل مع الأمعاء كان يتم بالتدريج كأنها تُولد من جديد، وفق تعبيرها، متابعة: بعد ما عملت العملية الجراحية كان عندي أمل أغني حتى وانا قاعدة حتى”، مشيرة إلى أنها تحب عملها جدا وهي غير مُجبرة على ذلك.
وستعود أنغام لتقديم حفلاتها بداية من حفلة في الكويت يوم 26 ديسمبر الجاري، حيث طلب منها الفريق المعالج منح جسدها فرصة للتعافي بحدود شهر من موعد الخضوع للجراحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى