تفسير الاحلام

تفسير حلم الغائط أو البراز وما مغزى هذا الرؤية وماذا تدل في الواقع

تفسير حلم الغائط أو البراز

تشغل بعض الأحلام الغريبة تفكير الكثير ممن يشهدونها وقد تكون في بعض الأحيان محرجة، أي لايستطيع الإنسان التحدث بها أو السؤال عن تفسيرها ومن بين هذه الأحلام مثلاً، حلم الغائط أو البراز، وفما هي دلالات هذا الحلم بالواقع وهل هو مخيف نوعاً ما أم العكس.

– تفسير حلم الغائط أو البراز

أولاً يعني التبرز اللارادي بالحلم على نقصان مال الشخص وثروته بالواقع، أما رؤية التبرز في مكان محدد غير أماكن التبرز الطبيعية، فهذا يعني بأنّ هناك حاجة لصاحب الحلم تشغل باله وتفكيره تتعلق بهذا المكان وستقضى وتحقق له.

ورؤية التبرز في الأماكن المخصصة للاغتسال، فهذا يدل بأن الشخص سوف يدفع أموال كبيرة بسبب ظلمه لشخص أو وقوعه بخطأ كبيرة أجبره على دفع هذه المبالغ الكبيرة كتكفير عن الخطايا.

واذا رأى الشخص بأنه يتبرز وخرج منه حيوان – الأحلام تكون بعيدة عن الواقع قليلاً – فهذا يعني بأنّ صاحب الرؤية سوف يرزق بولد ذكر والله أعلم.

ورؤية جمع البراز تدل على زيادة في الشيء، فمثلاً زيادة في الأموال للتجار، وزيادة في المحصول الزراعي للمزارع، وهكذا يتم قياسة الزيادة بالنسبة لوضع صاحب الحلم في الواقع.

رؤية جمع البراز ووضعه في سلة هذه الرؤية تدل على زيادة في الأرباح والأموال، وربما دلت على زيادة في الصدقات التي سيجمعها صاحب الحلم، وإذا كان صاحب الرؤية في موضع مسؤول فهذه ستدل على جمهوالضرائب الكثيرة، أما اذا طالباً فهي دليل على التفوق.

تفسير حلم الغائط أو البراز

– تفسير حلم الغائط أو البراز بمواضع مختلفة

تدل رؤية التبرز في الملابس على خطأ كبيرة وغير جيد سوف يرتكبه صاحب الرؤية، أما رؤية التبرز على السرير المخصص للنوم فهذه تدل على المرض والتعب وللأسف الشديد.

ورؤية التبرز وتلوث القسم العلوي من الجسد بهذا البراز فإنها تدل على أنّ صاحب الرؤية سيكسب مالاً وسعة، أما إذا تلوث القسم السفلي من الجسم بهذا البراز فتدل الرؤية هنا على اكتساب الأموال ولكن بطريقة حرام.

أما رؤية الشخص في الحلم أنّ براز حيوان أصابه وتلوث به، فهذا يدل على أنّ هذا الحيوان لو أنه من المحلل أكله فإن صاحب الرؤية سيحصل على مالٍ حلالٍ، أما إذا كان هذا الحيوان ممن لا يحلّ أكله فإن صاحب الرؤية سيصيب مالاً ولكن فيه شبهة من حرام.

تفسير حلم الغائط أو البراز

– تفسير حلم الغائط أو البراز حسب ابن سيرين

اذا كان صاحب رؤية التبرز في المنام لديه قطعة من الأرض فهذا يدل على قرب الحصاد، أما إذا كان غير متزوج فهذه بشرى على قرب زواجه.

وبالنسبة للفتاة الغير متزوجة، فإن هذا الحلم جيد ويدل على الخير الكبير القادم إليها، فإذا كانت تعمل دل على أنها ستنال ترقية وتصبح ذات شأن في عملها.

واذا رأت البنت الغير متزوجة نفسها تتبرز على ملابسها دل على أنها قد تتزوج من شخص لايقدر قيمتها، أما رؤيتها لبراز طفل صغير فهذا دليل على أنها ستتزوج من شخص طيب القلب يحفظها ويكرمها.

ورؤية البراز للرجل تدل على المال الكثير، وربما تكوين علاقات محترمة جداً ومن شخصيات ذات شأن وقيمة في المجتمع، وهنا قلنا رؤيته فقط وهي تختلف عن رؤيته وهو يتبرز.

تفسير حلم الغائط أو البراز

تفسير حلم الغائط أو البراز

وقضاء الحاجة في مكانها المخصص “المرحاض” تدل على إنفاق المال في مكانه، ورؤية التبرز في المسجد والعياذ بالله تدل على خسارة مال أو عقوبة ستلحق بالشخص بسبب ظلمه لشخص معين.

واذا رأى الشخص أنه يقضي حاجته في البحر فهذه الرؤية تدل على أن صاحب الرؤية سوف يخسر أمواله بسبب شخص يثق فيه، ولكن رؤيته يتبرز في ملابسه فهي خسرانه للمال بدون علمه.

ورؤية المريض نفسه يتبرز في الحلم دليل على زيادة في المرض، في حين إذا رأى شخص نفسه يحاول التبرز ولكنه لايستطيع فإن هذا دليل على محاولات الشخص بالواقع لتغيير مسار حياته لكنه لايستطيع.


اقــــرأ أيضاً:

تفسير حلم خاتم الماس بالتفاصيل ولجميع النساء العازبات والمتزوجات

اقــــرأ أيضاً:

بالصور|| أغرب 8 سكان على وجه الأرض وكأنهم بكوكب آخر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى