منوع

جسم طائر فوق جزيرة في هاواي… شهود عيان يصفون ما رأوه وإدارة الطيران تعلّق

نقلت صحيفة نيويورك بوست الأمريكية، السبت، عن شهود عيانٍ إفاداتهم حول رؤية جسم طائر متوهج أزرق اللون غير معروف، فوق سماء أواهو قبل هبوطه في المحيط.

جسم طائر فوق سماء أواهو

 

وذكرت الصحيفة، بأنّ العديد من الأشخاص قاموا بتسجيل فيديو لجسم طائر متوهج غير معروف، بدا لهم باللون الأزرق الساطع، يحوم فوق سماء أواهو، يوم الثلاثاء الماضي، وذلك قبل أن يهبط في المحيط، مما دفعهم للاتصال بإدارة الطيران الفيدارلية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنّ المشاهدة حدثت في الساعة 8:30 مساءً (بتوقيت أمريكا)، حيث أظهرت مقاطع الفيديو كتلةً غريبةً في السماء والماء.

 

وتساءلت ميسيتينا سابي، التي استطاعت التقاط أحد مقاطع الفيديو للجسم الغريب في ناناكولي، قائلةً: “هناك شيء ما في السماء، ما هذا؟”, وذلك وفقاً لـ شبكة HNN.

 

كما رأت امرأة أخرى، تدعى موريا، الشيء الغريب نفسه وهو يمرُّ فوق منطقة “الأميرة كاهانو إستيتس”، حيث نظرت لأعلى باندهاش وسارعت للاتصال بزوجها الذي أكد هو الآخر أنه يراقب ذات المجسم وهو يسير بسرعةٍ كبيرة”.

 

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| كرة ناريّة عملاقة تسقط من السماء وتصطدم بمقاطعة صينية… وخلاف حول ماهيتها

 

تتبع الجسم لمسافة ميل قبل سقوطه في المحيط

 

تتبع الزوج موريا، الجسم الغريب الذي وصفه بأنه كان صامتاً في حين أنّ حجمه يفوق عمود الهاتف، لمسافة ميلٍ واحدٍ حتى سقط في المحيط، حيث سمُع يقول في أحد مقاطع الفيديو الخاصة به: ” لقد سقط هذا الشيء “أيّا كان” في الماء.

 

وبعد وصول الضباط إلى مكان الحادث ، رصدَ موريا ضوءً ثانياً أبيض اللون، قادماً من نفس اتجاه الكائن المضاء باللون الأزرق.

 

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| جسم غريب يظهر في سماء اليابان يثير رعب الأهالي والسلطات تتبعه

 

إدارة الطيران الفيدرالية توضح

 

وأخبر مسؤولون من إدارة الطيران الفيدرالية، أنه لم تكن هناك حوادث أو حوادث طائرات في هذه المنطقة في ذلك الوقت، لكن العديد من الشهود أفادوا برؤية جسمٍ أزرق كبير يسقط من السماء وفي المحيط.

 

وقال متحدث باسم شرطة هونولولو لـ شبكة إنه لا توجد معلومات حول الجسم، وقال المتحدث باسم إدارة الطيران الفيدرالية “إيان جريجور” إنّ الوكالة تلقت بلاغًا من الشرطة ليلة الثلاثاء حول احتمال سقوط طائرة في المنطقة “لكن لم تختف أي طائرة من على أجهزة الرادار، ولا توجد تقارير عن تأخر الطائرات أو فقدها”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى